صلالةمفك براغي كهربائي متقاطع برأسين مخصص ، رأس دفعة S2 من الفولاذ ، مفك براغي مغناطيسي قوي ، رأس دفعة قوية للرياح القوية 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي زغة داخلية ، غسالات رفيعة ، صواميل لولبية أسطوانية ، عمود عزل مسمار نحاسي سداسي ، رأس عمود نحاسي واحد ، صامولة رفيعة سداسية GB54 قياسية ، ذاتي - مسامير ملولبة ، وغسالات زنبركية قياسية ، ومسامير بلاستيكية مقاومة للأحماض والقلويات ، ومسامير صواميل ، و 10.9 براغي ، و 316 مضادًا للارتخاء ومضادًا للانزلاق ، ودور غسالات الزنبرك ، و 316 سنًا ناعمًا ، وصواميل ونتشو ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج والمواصفات يختلف كل منها عن الآخر والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار اليدوي هو صلالةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن صلالةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 11 سم. يتم تثبيت صلالةبرغي صلالةبرغي' >صلالةصلالةبرغي صلالةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

تخصيص صلالةصلالةبرغي فيليبس برأس مزدوج كهربائي

تم استخدام مسامير T-bolts على نطاق واسع في مجالات الطيران والفضاء والدفاع نظرًا لموقعها الجيد وتأثيراتها المضادة للتساقط. معاييرها ذات الصلة لها متطلبات خاصة لتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة السقوط ، واتساق أبعاد صلالةالبراغي على شكل حرف T. يتطلب ذلك التحكم في موضع وحجم وشكل وموقع الفتحة المضادة للسقوط لساق T-bolt ضمن نطاق معين. لذلك ، فإن طريقة معالجة الفتحة المانعة للتساقط مهمة بشكل خاص. نظرًا لوجود الفتحة المضادة للتساقط في موضع القضيب ، فإن كفاءة معالجة الطحن منخفضة جدًا ، وتكلفة المنتج عالية ، وهناك خطأ كبير في المعالجة. عند استخدام الحفر التقليدي ، لا يمكن ضمان اتساق حجم الفتحة المانعة للتساقط. لحل المشاكل المذكورة أعلاه من انخفاض الكفاءة وعدم استقرار الأبعاد

سكين بت S2 الصلب

ممتد مغناطيسي قوي

الحشية التقليدية عبارة عن حشية من قطعة واحدة تعمل بشكل مستقل. تعتمد هذه الحشية بشكل أساسي على الاحتكاك لتحقيق التأثير المضاد للفك. تتكون الغسالة الجديدة من قطعتين. يغير هيكلها المدمج الفريد الطريقة التي تحقق بها الغسالة التقليدية بشكل أساسي مقاومة التليين من خلال الاحتكاك. وبدلاً من ذلك ، فهي تعتمد أكثر تقنيات مقاومة الفك تقدمًا في العالم وتستخدم التوتر بين الحشوات لتحقيق ذلك. التأثير المزدوج لمقاومة التليين والشد.

سوبر مفك بت الصلب

هناك العديد من الأسماء للبراغي ، وقد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض مسامير. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أنها تعني جميعها نفس الشيء ، فهي كلها براغي. الترباس هو مصطلح عام للتثبيت. الترباس هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. [1] صلالةالبراغي لا غنى عنها في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي. تُعرف صلالةالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يمكن ملاحظة أن صلالةالبراغي تستخدم على نطاق واسع. يشمل نطاق تطبيق صلالةالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، المنتجات الميكانيكية ، المنتجات الرقمية ، المعدات الكهربائية ، المنتجات الكهروميكانيكية. تُستخدم صلالةالبراغي أيضًا في السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية. على أي حال ، يتم استخدام صلالةالبراغي في العديد من الأماكن. خاصة صلالةالبراغي الدقيقة المستخدمة في المنتجات الرقمية. مسامير صغيرة لأقراص DVD ، والكاميرات ، والنظارات ، والساعات ، والإلكترونيات ، وما إلى ذلك ؛ صلالةالبراغي العامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ تستخدم صلالةالبراغي والصواميل الكبيرة للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع صلالةالبراغي الكبيرة والصغيرة. صلالةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة صلالةالبراغي مهمة دائمًا.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي