صلالةتخصيص رأس أسطواني عبر المسمار تراجع الساخنة المجلفن رأس أسطواني مسطح آلة المسمار اللون الطبيعي رئيس غاطسة عبر المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي برأسين برأسين ، برغي هيكل فولاذي للبناء ، براغي بريطانية وأمريكية ، دبوس تحديد الموضع ، 100 برغي سحب أرضي ، دبوس مستدق ، عازل بلاستيك ABS حشية ، صواميل شفة مانعة للتسرب ، براغي تثبيت ، براغي مترية ، أعمدة نحاسية برأس واحد ، 304 براغي نقل ، صواميل زورق إمداد عبر الحدود ، مسامير ملولبة سداسية الشكل ، حشيات دائرية مكبرة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات من المنتجات مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتكون صلالةالمسامير البلاستيكية من النوع R ، والمعروفة أيضًا باسم المسامير التوسعية ، من مسامير فرعية بلاستيكية وأبازيم نسائية. ليس من الضروري استخدام أدوات التثبيت أثناء التثبيت ، ووضع قاعدة التثبيت في الفتحة الملساء ، ثم الضغط على الرأس ، وتتمدد القدمان المصممة خصيصًا وتمتد بعد التعرض للضغط ، ويتم صلالةصلالةقفلهما بإحكام على سطح التثبيت. غالبًا ما تستخدم لتوصيل الأصداف البلاستيكية أو الألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى رقيقة وخفيفة الوزن. إنه جميل وعملي وسهل الاستخدام.

براغي فيليبس ذات رأس أسطواني مخصصة

المسمار اليدوي هو صلالةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن صلالةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 11 سم. يتم تثبيت صلالةبرغي صلالةبرغي' >صلالةصلالةبرغي صلالةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

تراجع الساخنة المجلفن

مسامير آلة الاسطوانة رئيس شقة

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

براغي فيليبس ذات رأس غاطسة طبيعية

تتكون وسادات الزنبرك الحالية بشكل عام من نوابض دعم طولية ونوابض توصيل عرضية ونوابض داعمة وإطارات ومشابك إطار. (المعروف باسم زنبرك الخيط) هو زنبرك انفتال نحيف وثابت ، يستخدم لتوصيل زنبرك الدعم الطولي. يقع زنبرك الدعم على حافة وسادة الزنبرك لزيادة مقاومة القص للوسادة الزنبركية وقوة دعم الإطار. يربط الإطار المحيط الزنبرك بالربيع. يصل ، ثابت. تتمثل طريقة المعالجة الحالية في المعالجة الحرارية الأولى لنابض الدعم الطولي ونابض الدعم المصنوع من سلك فولاذي 70 # من خلال زنبرك الملفوف في محلول كيميائي ، وترتيبهما ، وتثبيتهما وتوصيلهما بنابض خيطي وإطار ووصلة قطعة لقط. نظرًا لأن نابض الخيط والإطار لم يتم معالجتهما كيميائيًا بالحرارة ، فهناك ضغط داخلي كبير. لذلك ، فإن طريقة العلاج هذه لها عيبان. الأول هو أن كفاءة معالجة زنبرك دعم المعالجة الحرارية منخفضة. أكبر ، يتشوه الزنبرك بسهولة ويتأثر عمر الخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أن يتسبب المحلول الكيميائي بعد المعالجة الحرارية في تلوث البيئة

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي