صلالةحسب الطلب ربط المسمار الكربون الصلب 4.8 درجة هوك المسمار قفل المسمار هوك حسب الطلب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة رأس غاطسة من الصلب الكربوني 10.9 عرافة ، صامولة جناح UNI5448 ، مشبك ربط مشبك الجوز ، غسالة قفل مسننة من الصلب الكربوني ، 4304 برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة شفة دونغقوان ، صامولة غسالة ديناميكية ، غسالة أسنان أحادية الجانب ، دبوس 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، برشام شبه مجوف مجوف ، قفل بمفصلة ، صامولة قفل ذاتية القفل من الحديد ، لولب لولبي ، دبوس مطلي باللون الأزرق ، أنبوب بمواصفات مطابقة صمولة سداسية ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

مسامير ربط مخصصة

يمكن تقسيم المسامير اللولبية إلى أربعة أنواع: لولب ذو ذيل قصير أحادي الاتجاه ، لولب ذو ذيل طويل أحادي الاتجاه ، لولب عالمي قصير الذيل ومسمار عالمي طويل الذيل. يمكن أن تكمل المسامير اللولبية العنيقة بشكل فعال تثبيت العمود الفقري بثلاثة أعمدة وهي سريرية هي طريقة التثبيت الداخلي الأكثر استخدامًا لعلاج الأمراض المرتبطة بالعمود الفقري. نظرًا لأنواع المسامير اللولبية المختلفة للعنق ، يلزم وجود أربعة مفكات براغي مختلفة لإكمال تركيب المسمار. ومع ذلك ، يتم إجراء غرس المسامير اللولبية العنقية في مساحة ثلاثية الأبعاد معقدة ، والتي تنطوي على صعوبة ومخاطر عالية. قد يتسبب الغرس الخاطئ للبراغي في عدم استقرار إطار التثبيت الداخلي في المرحلة المبكرة ، وقد يتسبب في تكوين مفصل خاطئ في المرحلة اللاحقة. لذلك ، في عملية التثبيت الداخلي للعمود الفقري ، من الضروري التأكد من أن الغرس الدقيق للمسامير العنيقة هو المفتاح لنجاح التثبيت الداخلي للعمود الفقري بالكامل ، والأدوات المزروعة المختارة مهمة بشكل خاص.

درجة الكربون الصلب 4.8

المسمار هوك

برشام الجوز هو أداة لبرشيم الجوز ، والتي يمكن استخدامها لربط الجوز على ورقة ولها مجموعة واسعة من الاستخدامات. معظم صواميل البرشام الحالية لها هيكل ذو مقبض مزدوج ، وهو معقد في الهيكل وبتكلفة عالية ؛ ويتطلب الهيكل ذو المقبضين عمومًا تشغيل كلتا اليدين نظرًا للمسافة الكبيرة بين المقبضين ، وهو أمر غير مريح للعمل. عناصر التحقيق التقني: من أجل حل المشكلات التقنية المذكورة أعلاه ، توفر Yueluo صامولة برشام بهيكل بسيط وتكلفة منخفضة وتشغيل مناسب. الحل التقني الذي تبنته Yueluo هو: بما في ذلك الجسم الثابت ، والجسم المنزلق ، وجلبة التوجيه ، والصمولة ، والمسمار المجوف ، والمقبض ؛

مسامير ربط مخصصة

إن غسالة دفع التروس الجانبية المستخدمة في ترس السيارة التفاضلي عبارة عن غسالة مسطحة ، يتم تثبيتها بين السكن التفاضلي والعتاد الجانبي لمنع الترس الجانبي من التراجع. نظرًا للدوران عالي السرعة للترس الجانبي عندما يعمل التفاضل ، فمن الضروري التأكد من أن أسطح التلامس على جانبي الحشية المسطحة مشحمة جيدًا.

صلالةصلالةقفل

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي