صلالةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر رئيس مستدير المسمار الذاتي التنصت PA عموم رئيس مدبب الذيل المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت غير القياسية ، ومسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ، والغسالة المسطحة ومجموعات الغسالة الزنبركية ، والمصنعين الذين يزودون الصواميل محكمة الغلق ، والصواميل المسطحة GB6172 ، وصواميل البرشام ذات الرأس المسطحة / الصغيرة ، ومسامير برغي الجناح ، ومسمار الغطاء الكبير GB109 برشام برأس نحاسي أحمر مسطح ، برغي سلكي للماكينة مع وسادة ، لولب تشديد يدوي لضبط ، مسمار دعم ، برغي تجميع بعقب توصيل الأثاث ، برغي غسالة زنبركي مسطح قائم بذاته ، برغي غطاء رأس سداسي ، رأس غاطس بسبب المواد المختلفة و مواصفات السحابات مثل براغي زهرة البرقوق ، كما تختلف الأسعار. إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أداة تحميل وتفريغ صلالةدبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

طريقة مفتاح الربط أو السحب الهيدروليكي استخدم مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي أو ساحب لربط صلالةالبراغي الكبيرة ، مما يوفر الجهد ويتمتع بدقة عالية. ومع ذلك ، فإن الأدوات الهيدروليكية باهظة الثمن ، وتحتاج صلالةالبراغي ذات الأحجام المختلفة إلى أن تكون مجهزة بمفاتيح ربط مختلفة ، والآن تكون أدوات السحب الهيدروليكية في العالم عمومًا M160 × 6 فقط. إذا كانت المسامير اللولبية كبيرة جدًا أو ذات مواصفات خاصة أو قليلة العدد ، فمن غير المجدي للغاية تزويدها بأدوات شد هيدروليكية.

صلالةصلالةصلالةمسامير فيليبس ذات الرأس المستديرة

براغي ذيل رأس عموم PA

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

3/8

تكوين ونسبة هذا المسمار اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ عالي الأداء: 0.08٪ -0.15٪ C ؛ 0.01٪ -0.60٪ سي ؛ 0.02٪ -0.60٪ مليون ؛ 0.01٪ -0.03٪ ف ؛ 0.002٪ - 0.03٪ ق ؛ 12٪ -14٪ كر ؛ 0.8٪ -1.5٪ مو والباقي حديد. تتضمن طريقة التحضير الخطوات التالية: صهر الفولاذ المصهور وفقًا لمتطلبات التركيب الكيميائي ؛ الدرفلة على الساخن؛ التلدين والتخليل للحصول على لوحة فارغة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ طلاء وتجفيف الرسم البارد؛ التنظيف والتجفيف بمنشط محايد ؛ التبريد. هدأ. مغلفة ومجففة يتم سحبها في خيط الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا الخط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الأداء موفر للطاقة وصديق للبيئة ، مع مقاومة عالية للتآكل ، ومرونة عالية وصلابة عالية. طريقة وعملية التحضير متطورة وبسيطة ، وتكلفة الإنتاج منخفضة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي