صلالةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر رأس دائري مسطح الذيل المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير Q441 ، غسالات مجلفنة مطلية بالنيكل ، صواميل نحاسية ، نوع نقطة ضغط من النوع M من النوع V ، ثلاثة مسامير مجمعة ، نمط مفتوح جوانات ، عمود فاصل بلاستيكي ، غسالة مسطحة مربعة كبيرة ، برغي لولبي ، صامولة مقاومة للخيوط عالية القوة بدرجة 8.8 درجة ، صمولة DIN6985 ، برغي مطلي بالنيكل ، مسمار بوق فولاذي ، صامولة قفل سطح شفة معدنية سوداء اللون ، برغي رأس قبة نحاسية ، إلخ نظرا لاختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مسمار ، المعروف أيضًا باسم مسمار مزدوج أو مسمار مزدوج. يتم استخدامه لتوصيل وظيفة الارتباط الثابت للجهاز. يحتوي مسمار الصلالةبرغي على خيوط في كلا الطرفين ، والمسمار في المنتصف سميك أو رفيع. تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

منذ الثورة الصناعية الفرعية ، تم استخدام الكهرباء على نطاق واسع في حياة الناس. إن تطبيق وتطوير الطاقة الكهربائية يحرر قوى الإنتاج الاجتماعي ويحسن كفاءة الإنتاج الاجتماعي. لا غنى عنه لتقدم المجتمع. كعنصر مكون ضروري للمعدات الكهربائية ، تلعب صلالةالبراغي دورًا مهمًا في مجال المعدات الكهربائية. تتكون صلالةالبراغي الموجودة من رؤوس لولبية ومسامير ، والتي تتطلب أدوات محددة ليتم شدها. ومع ذلك ، أثناء صيانة المعدات الكهربائية ، يحتاج بعض عمال الارتفاعات العالية إلى حمل براغي إضافية من أجل إحكام ربط صلالةالبراغي. أداة التشديد ، تسبب الموظفون في إزعاج كبير.

عبر الرأس

صلالةالمسمار الذيل المسطح

في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، تهدف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى توفير قالب ختم وأجزاء ختم لكمة المسامير ، ويتم إضافة دبوس عائم لتحديد الموضع على القالب لحل مشكلة الفن السابق. وضع المسامير أثناء التثقيب غير دقيق ، مما أدى إلى مشكلة الجودة الرديئة. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، اعتمدت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: قالب الختم لمسامير البرشام ، بما في ذلك قاعدة القالب السفلية ، لوحة القالب السفلية وكتلة إدخال القوالب السفلية ؛ لوحة القالب السفلية وإدراج القالب السفلي يتم ترتيب الكتلة على قاعدة القالب السفلية ، وتمر كتلة دخول القالب السفلية عبر لوحة القالب السفلية وتبرز إلى جانب واحد من لوحة القالب السفلية ، ويتم ترتيب دبوس عائم لتحديد الموضع في كتلة دخول القالب السفلية ، يتم ترتيب عضو مرن لدعم دبوس رفع الموضع في حامل القالب السفلي. يشتمل قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام أيضًا على قاعدة القالب العلوية ، ولوحة التثبيت العلوية ، ولوحة التثبيت العلوية ، ويتم ترتيب لوحة التثبيت العلوية وكمة التثبيت على قاعدة القالب العلوية ، وتمر لكمة التثبيت عبر قاعدة القالب العلوية. تمتد الجبيرة العلوية إلى جانب واحد من الجبيرة العلوية. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم توفير صلالةصلالةصلالةمسامير التثبيت والرفع مع نتوءات لتوجيه المسامير. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم تزويد قاعدة القالب السفلية بمسمار مثبت لتثبيت العضو المرن. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم تثبيت صلالةبرغي الإيقاف على السطح السفلي لقاعدة القالب السفلية. في قالب التثقيب لمسامير البرشام ، يتم ترتيب لوحة الدعم السفلية بين قاعدة القالب السفلية والقالب السفلي. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يكون العضو المرن عبارة عن زنبرك. يتم تزويد جزء الختم بالمسامير ، ويتم ختم المسامير وتثبيتها بواسطة قالب الختم المذكور أعلاه. في جزء الختم ، جزء الختم عبارة عن لوحة خلفية. مقارنة بالفن السابق ، فإن قالب الختم وجزء الختم الذي توفره شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتثقيب المسامير ، وقد تبنت وأعدت وضع المسامير العائمة في كتلة القالب السفلية ، في حامل القالب السفلي ، قطعة مرنة من أجل يتم توفير دعم دبوس رفع تحديد المواقع. قبل التثقيب ، يتم تثبيت دبوس رفع الموضع بواسطة القطعة المرنة ، بحيث يمتد دبوس رفع الموضع من القالب السفلي إلى الكتلة ، ويتم وضع البرشام على دبوس رفع الموضع أثناء الختم. على الدبوس ، يتم توجيه البرشام بواسطة دبوس رفع الموضع. أثناء عملية الختم ، يقع البرشام بشكل وثيق مع دبوس رفع الموضع لمنع انحراف البرشام. عندما يتم إغلاق قالب الختم بالكامل ، يتم إكمال الختم ، مما يحسن جودة المنتج المختوم ويحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج.

3/8

يشتمل المسمار الموجود عمومًا على جسم مسمار على شكل طاولة مستديرة مع طرف واحد كبير ونهاية صغيرة ، ويتم توفير قسم ملولب على المحيط الشعاعي لجسم الظفر ، ويتم توفير طرف صغير من جسم الظفر بطرف مائل ، و الطرف الكبير من جسم الظفر مزود بغطاء للأظافر. ، تُستخدم عمومًا على مواد أكثر نعومة من الصلالةبرغي ، وتحفر في الكائن ليتم تسميره من خلال دورانه الخاص. عند الثقب ، يلعب الخيط دور القطع الدوراني ، بحيث يتم حفر الصلالةبرغي للأمام ، ولكن عندما يقطع الخيط الكائن ليتم تسميره عند اهتزازه لفترة طويلة ، تكون قوة شد المسمار في الاتجاه المحوري ليس كافيًا ، فمن السهل فكه ، وهناك خطر محتمل على السلامة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي