صلالةاكسسوارات السيارات بالجملة للأطفال من الحديد المجلفن موصل بقضيب علوي 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مستديرة مع غسالات ، براغي صامولة سداسية مع أسنان صغيرة ، صواميل قفص مربعة ، غسالات مربعة ، صواميل مخلبية ، صواميل T المعالجة حرارياً ، أسود مسامير رأس غاطسة توركس ، مشابك مثل البراغي ، ومقابض الضبط الدقيق ، وحشيات GB7244 ، ومسامير ومسامير عازلة ، ومسامير غلق بعقب ، ومسامير غاطسة GB869 ، ومسامير GBT13 ، وأعمدة عزل اللوحة الأم ، وصواميل مسننة A450 ، ومسامير ملولبة بالكامل ، وما إلى ذلك ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صلالةبرغي الصلالةصلالةقفل الذاتي هو سلسلة من الخيط الخشن والخيط العادي ، وحجم الخيط M3 ~ M12mm. القضيب الملولب لصلالةبرغي الصلالةصلالةقفل الذاتي هو خيط ذو قسم مثلث على شكل قوس. الصلالةبرغي مقوى بالسطح ويمكن تثبيته في ثقب مسبق الصنع من مادة معدنية سوداء أو غير حديدية (والتي يمكن تصنيعها عن طريق الحفر أو التثقيب أو الصب بالقالب) ، وبثقها لتشكيل خيط داخلي. يمكن صنع جزء القضيب الملولب في شكل أسطواني أو مثلث بقطر يساوي أو أقل من الدائرة المحصورة. تتميز براغي الصلالةصلالةقفل ذاتية اللولب بعزم دوران منخفض وأداء صلالةصلالةقفل عالٍ. تشمل أنواع براغي الصلالةصلالةقفل ذاتية التنصت في معيار المنتج لمثبتات السلع الصينية GB / T6560 (رأس المقلاة المتقاطع) ، GB / T6561 (رأس الغاطسة المتقاطعة) ، GB / T6562 (رأس نصف غارق متقاطع. ) ، GB / T6563 (رأس سداسي) ، GB / T6564 (رأس أسطواني سداسي الشكل على شكل زهرة) خمس سلاسل. يتم تثبيت صلالةصلالةصلالةمسامير التثبيت ذاتية اللولبة بشكل عام بمفكات تعمل بالهواء المضغوط أو كهربائية. تستخدم معظم صناعة السيارات رأسًا سداسيًا ورأسًا متقاطعًا متقاطعًا ومسمار صلالةصلالةقفل ذاتي التنصت على رأس المقبس السداسي بكفاءة تثبيت عالية.

اكسسوارات السيارات بالجملة للأطفال

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأجزاء ذات الجدران الرقيقة (مثل أجزاء المواد المعدنية التي يقل سمكها عن 1 مم) ، يتم استخدام مزيج من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد موضع الحافة كطريقة تحديد المواقع على معدات محطة العمل. في عملية الإمساك الأوتوماتيكي بواسطة القابض الميكانيكي ، هناك العديد من العيوب هو أنه إذا تم تلبية دقة تحديد المواقع ، فمن غير المناسب وضع الأجزاء في أواني المحطة ، كما أنه من غير الملائم للمقبض الميكانيكي امسك الأجزاء ، ومن السهل أن تتسبب في ظاهرة وضع أجزاء خطاف الدبوس عند إمساك الأجزاء. التخلي عن دقة تحديد المواقع والمطابقة للمسامير والثقوب ، ولكن في عملية تجميع المعدات ، نظرًا لضعف دقة تحديد المواقع ، ستحدث ظاهرة أخرى ، أي أن دبابيس تحديد الموضع على القابض الميكانيكي لا تتماشى مع فتحات تحديد المواقع لمحطة العمل المعدات ، بحيث يكون الجهاز أخطاء متكررة. كما هو مبين في الشكل 2 ، عندما يمسك القابض الميكانيكي بأجزاء رقيقة الجدران بزاوية مائلة ، إذا تم استخدام دبوس أسطواني ، يجب أن تكون هناك فجوة كبيرة بين رأس الدبوس الأسطواني وفتحة تحديد الجزء ، أي القطر أ يجب أن تكون فتحة وضع الجزء أكبر من فقط عندما يكون القطر B لرأس الدبوس الأسطواني أكبر ، يمكن التقاط الأجزاء ووضعها.

موصل الحديد المجلفن

قاذف ملولب

عندما يتحقق تأثير الشد بواسطة الجوز ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام مفتاح ربط لإصلاح الجوز أو لف الجوز لتحقيق تأثير التثبيت. أثناء عملية الاستخدام ، يتم تحديد حجم الجوز ، لذلك من الضروري استخدام نوع مفتاح الربط المقابل والصمولة المقابلة. في عملية الشد ، أثناء عملية التثبيت ، يكون حجم مفتاح الربط كبيرًا ، أي أنه لا يمكن معالجة الجوز ، ويستغرق الأمر وقتًا للعثور على مفتاح ربط مناسب ، وهو غير فعال.

3/4

بشكل عام ، يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المركبة عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي تركيبة متقاطعة ، ومسامير تجميع سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة صلالةالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية وصلالةمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي