صلالةتوريد سداسي خارجي مجلفن 4.8 مسمار سداسي 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مخصصة على شكل حرف T ، صواميل قفل سطح شفة من النايلون المجلفن ، مسامير عزل اللوحة الرئيسية ، مسامير رأس قبة GB867 ، مسامير الآلة ، مسامير التوصيل ، ثلاثة- صواميل ثقب ، مسامير برأس سداسي 8.8 درجة ، حشية مقاومة للماء ، صواميل غير قياسية تنتجها Yueluo ، صواميل رفيعة للغاية ، براغي حديدية سوداء ، صواميل T القياسية الأوروبية لمحات الألومنيوم 20/30/40/45 ، براغي DIN934304316 ، كربون صواميل مخلب فولاذية ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بشكل عام ، هيكل الترباس على شكل T شائع ، ويمكن إكمال شكله الفارغ في وقت واحد على آلة العنوان البارد متعددة المحطات. ولكن بالنسبة لمسامير T ذات الهياكل النادرة نسبيًا ، (على سبيل المثال: تقاطع الأسطوانة 14 × 42 (رأس) + 12 أسطوانة ، تشكل الأسطوانتان تقاطعًا بزاوية 90 درجة) نظرًا للهيكل الخاص ، يصعب تشكيل الرأس على البارد ، وطريقة المعالجة التقليدية هي: صب القالب الفارغ ← إزالة الأزيز ← معالجة الدوران ← طحن القطر الفارغ ← لف الأسلاك ← المعالجة الحرارية ← المعالجة السطحية ← تغليف المنتج النهائي.

العرض المجلفن

أداة تحميل وتفريغ صلالةدبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

مسدس خارجي من الدرجة 4.8

صلالةصلالةالبراغي عرافة

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. T- صلالةالبراغي هي براغي مرساة متحركة. الترباس: جزء ميكانيكي ، صلالةصلالةقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس وصلالةبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الفتحات. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من الصلالةبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة الصلالةبرغي هي وصلة قابلة للفصل. هناك رأس سداسية ، رأس مستدير ، رأس مربع ، رأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، يشيع استخدام الرأس السداسي. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير.

5/8

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بصمولة بعد تثبيت الملحق. نظرًا لأن الملحق غالبًا ما يتم تفكيكه ، فسيتم ارتداء الخيط أو تلفه ، ومن الملائم جدًا استخدام مسمار التثبيت لاستبداله. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الصلالةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام صلالةصلالةصلالةمسامير التثبيت. 3. يتم استخدامه لتوصيل الصفائح السميكة والأماكن التي يكون من غير الملائم فيها استخدام صلالةالبراغي سداسية ، مثل دعامات السقف الخرسانية ، وأجزاء التعليق ذات القضيب الأحادي ، إلخ.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي