صلالةمسامير مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 خارجي مسدس مسامير رأس سداسية أسنان كاملة DIN933 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ المثلثية المضادة للسرقة ، والبراغي والمسامير ذات الرأس الغاطسة المتقاطعة ، وأعمدة العزل المستديرة ، وصواميل الأسنان المجلفنة غير القابلة للانزلاق ، ومسامير الصواميل النحاسية و صواميل ، براغي اللوحة الأم ، 201 صامولة من الفولاذ المقاوم للصدأ مطولة وسميكة صمولة مستديرة ، حشية مسطحة فولاذية كبيرة جدًا متضخمة ، سميكة وموسعة ، برغي على شكل حرف U ، برغي على شكل U ، مسمار من الباكليت على شكل نجمة ، 410 دبوس ، صمولة B1185 بجناح ، عالية - صامولة جناح الدقة ، صامولة مربعة ، مسامير ASMEB18234M ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

القضيب اللولبي في الجوز العادي ذو الفتحة على شكل T هو متوازي المستطيلات ، لذلك لا يمكن إدخال صمولة الفتحة على شكل T إلا في الصمولة من الوجه النهائي للفتحة على شكل حرف T ، مما يجعل من المستحيل إكمال تركيب صلالةالجوز على شكل حرف T بسرعة ، وهو غير مريح للاستخدام. فائدة محدودة للغاية.

مخصص 316 الفولاذ المقاوم للصدأ

ينتمي صلالةصلالةقفل صلالةالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر صلالةبرغي الصلالةصلالةقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لصلالةبرغي الصلالةصلالةقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن صلالةبرغي الصلالةصلالةقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

صلالةمسامير سداسية

كامل مسامير رئيس مسدس الموضوع

NPT ، PT ، G كلها خيوط الأنابيب. NPT هو اختصار لخيط الأنبوب الوطني (الأمريكي) ، والذي ينتمي إلى خيط الأنابيب المستدق القياسي الأمريكي 60 درجة ، والذي يستخدم في أمريكا الشمالية. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T12716-1991 PT وهي اختصار لخيط الأنبوب ، وهو عبارة عن خيط أنابيب مخروطي محكم الإغلاق بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط ويتوورث ويستخدم في الغالب في أوروبا ودول الكومنولث. يشيع استخدامها في صناعة أنابيب المياه والغاز ، يتم تحديد الاستدقاق على أنه 1:16. يمكن العثور على المعيار الوطني في GB / T7306-2000 G عبارة عن خيط أنابيب مانع للتسرب غير ملولب بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط Whitworth. تم وضع علامة G على الخيط الأسطواني. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T7307-2001 بالإضافة إلى ذلك ، تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر الأنبوب ، والوحدة هي بوصة. عادة ما يشير الأشخاص في الصناعة إلى حجم الخيط بالنقاط ، 1 بوصة تساوي 8 نقاط ، 1/4 بوصة هي نقطتان ، وهكذا. يبدو أن G هو الاسم العام لخيوط الأنابيب (Guan) ، والتقسيم 55 و 60 درجة وظيفي ، المعروف باسم دائرة الأنابيب. أي أن الخيط مصنوع من سطح أسطواني. يُعرف ZG عمومًا باسم مخروط الأنبوب ، أي أن الخيط مصنوع من سطح مخروطي. مفاصل أنابيب المياه العامة مثل هذا. Rc يعني الخيط الداخلي المخروطي ZG يعني خيط أنبوب مستدق ، 3/4 يعني علامة بوصة ، وهو 3/4 بوصة خيط أنبوب مخروطي ، يوجد في دليل الأجهزة. تنص المواصفة القياسية الوطنية على أن القطر الرئيسي لخيط ZG 3/4 هو 26.44 ملم. يرجى الرجوع إلى الدليل القياسي للخيط القياسي والأمريكي والبريطاني (الإصدار الثالث). يجب أن تكون طريقة تمثيلها: ZG 3/4 ″. من بينها (〃) هو الرمز التمثيلي للبوصة. بوصة واحدة تساوي 8 بوصات. أصل 3/4 هو 6/8 = 3/4. المعروف باسم 6 نقاط. وبالمثل ، فإن القطر الرئيسي لـ ZG 1/2 ″ خيط 21 مم. المعروف باسم 4 نقاط. ZG 1 ، قطر الخيط ≈ 33 مم. المعروف باسم 1 بوصة. ZG 1 1/2 قطر أنبوب الخيط الخارجي ≈ 48 مم. المعروف باسم 1 بوصة ونصف. خيط الأنبوب المستدق يشبه إلى حد بعيد خيط الأنبوب ، والفرق موجود فقط في الاستدقاق. لاحظ أن الحجم الأساسي لخيط الأنبوب والخيط العادي مختلفان. DN هو القطر الاسمي

DIN933

جهاز تثبيت الدبوس ، الذي يشتمل على مسامير تثبيت لمعالجة وتثبيت قطعتين من الشغل ، حيث يشتمل جهاز تثبيت المسمار أيضًا على أخدود تثبيت مرتب على قطعة العمل ، وثقب تحديد الموضع يتم ترتيبه على قطعة العمل ويتم توصيله بأخدود التثبيت ، وثقب تحديد الموضع مرتبة في فتحة تحديد الموضع. يتم توفير دبوس بجلبة دبوس ، ويتم جلب جلبة المسامير على دبوس التثبيت ، ويتم توفير مساحة إقامة بين جلبة المسامير والجدار الداخلي لأخدود التثبيت ، ويتم ملء الغروية في مكان الإقامة . يمكن أن يؤدي استخدام جهاز تثبيت الدبوس الخاص بـ Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى تحسين دقة تحديد المواقع بشكل كبير ، وتحسين كفاءة المعالجة ، وتقليل تكلفة التصنيع ، وتكلفة الاختبار وتكلفة العمالة ، مع التنقل القوي والاستجابة السريعة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي