صلالةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ غرامة الأسنان المسمار رأس أسطواني سداسية برغي كأس رئيس برغي برغي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة الربيع المسطحة ، صامولة الأسنان الزهرية غير القابلة للانزلاق ، صامولة الفراشة ذات المخلب ، برغي مزدوج الرأس ، حلقة دائرية ، برغي فيليبس مسطح الرأس ، نصف صامولة غطاء رأس كروي مدمج ، عمود برغي التثبيت بالضغط ، عمود نحاسي معزول ، صامولة نصف دائرية مجلفنة من الصلب الكربوني ، صامولة رأس عموم ، برشام ألومنيوم أعمى ، صامولة قياسية ، برشام زر نحاسي ، دبوس بكرة إبرة ومثبتات أخرى ، بسبب منتج مختلف المواد والمواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تكوين ونسبة هذا المسمار اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ عالي الأداء: 0.08٪ -0.15٪ C ؛ 0.01٪ -0.60٪ سي ؛ 0.02٪ -0.60٪ مليون ؛ 0.01٪ -0.03٪ ف ؛ 0.002٪ - 0.03٪ ق ؛ 12٪ -14٪ كر ؛ 0.8٪ -1.5٪ مو والباقي حديد. تتضمن طريقة التحضير الخطوات التالية: صهر الفولاذ المصهور وفقًا لمتطلبات التركيب الكيميائي ؛ الدرفلة على الساخن؛ التلدين والتخليل للحصول على لوحة فارغة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ طلاء وتجفيف الرسم البارد؛ التنظيف والتجفيف بمنشط محايد ؛ التبريد. هدأ. مغلفة ومجففة يتم سحبها في خيط الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا الخط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الأداء موفر للطاقة وصديق للبيئة ، مع مقاومة عالية للتآكل ، ومرونة عالية وصلابة عالية. طريقة وعملية التحضير متطورة وبسيطة ، وتكلفة الإنتاج منخفضة.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

نوع من الصلالةبرغي المقدم من Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب المسمار على قطعة خيطية ، ويتم توفير أحد طرفي مقطع الخيط بحلقة محدبة حلقية على السطح المحيطي الخارجي لجسم القضيب ، والمسافة بين الحلقة المحدبة عند الطرف الأمامي لاتجاه خيوط اللولب ولب القضيب أصغر من الحجم الاسمي للقسم الملولب أو المسافة من الطرف الخلفي للخرز إلى قلب القضيب في اتجاه اللولب أكبر من الحجم الاسمي للقسم الملولب.

صلالةغرامة المسمار الموضوع

صلالةصلالةمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

تسمى صلالةالمكسرات السداسية أيضًا صلالةالمكسرات السداسية. بشكل عام ، هناك العديد من أنواع المكسرات ، مثل صلالةالمكسرات السداسية ، والصواميل المستديرة ، والصواميل المربعة ، وما إلى ذلك. لا تزال بعض معايير المكسرات واضحة نسبيًا. بعض المواصفات ومعايير الحجم ، ومعايير متطلبات المواد ، ومعايير الطلاء الكهربائي ، وما إلى ذلك واضحة نسبيًا. الأنواع المختلفة من المكسرات لها أيضًا معايير مختلفة. دعنا نقدم مواصفات ومعايير الصواميل بالتفصيل.

صلالةصلالةصلالةبرغي رأس الكأس

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. نوعًا من البرشام ، يتم تثبيت الأجزاء والأجزاء بواسطة البرشام ، الجزء به لوحة ثابتة ولوحة ثابتة ، والجزء يقع بين اللوحة الثابتة واللوحة الثابتة ، يشتمل البرشام على رأس مسمار ، وعمود مسمار ، وعمود مسمار متصل بالتسلسل ، وقطر عمود الظفر أكبر من قطر عمود الظفر ، ويتوافق رأس الظفر مع السطح الخارجي للوحة التثبيت ، ويكون طول دعامة الظفر أكبر من مجموع طول التثبيت للوحة التثبيت وطول التثبيت للجزء. يمكن أن يتحكم البرشام في المسافة بين الأجزاء ، بحيث يكون الدوران النسبي للجزئين أكثر سلاسة وسهولة في التشغيل.

الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي