صلالةإنتاج برغي ذاتي التنصت 3/4 إنتاج برغي ذات رأس دائري مطلية بالنيكل

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير T-row السوداء ، نوع 3040 ، مجموعات لولبية التاج ، غسالات مسطحة من الورق الأحمر ، مسامير حلقة الرفع المنزلق ، 201 غطاء لولبي ، براغي حائط سداسية ومسامير ، 304 مشابك غير قياسية ، مسامير سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، المسامير العمياء المصنوعة من الألمنيوم المجوف GB873 ، GB96 ، نمط مخلب الجسر ، مسامير غلق بعقب GB869 مسامير رأس غاطسة ، رأس مسطح مع مسامير ، دعم عزل التوصيل ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، و الأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يقترح نموذج المنفعة هيكلًا للتركيب يعتمد مسمارًا على شكل حرف T للتعاون مع قناة ، والتي تتضمن رأسًا لولبيًا وقناة تثبيت وصامولة وغسالة. يتم توفير الطرف العلوي للقضيب اللولبي برأس لولبي ، ويتم توفير الجدارين الجانبيين لرأس الصلالةبرغي على التوالي بسطح قوس ، ويتم توفير طرفي رأس الصلالةبرغي مع نتوءات ، ويتم توفير الجزء الداخلي لقناة التثبيت مزود بتجويف داخلي ، يوجد فتحة فوق قناة التثبيت ، يتم تثبيت رأس الصلالةبرغي في التجويف الداخلي ، ويتم تثبيت الجوز على المسمار ، ويقع الجوز فوق قناة التثبيت ، ويتم تثبيت الحشية على التثبيت قناة والجوز بينهما.

إنتاج طلاء النيكل

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم بشكل عام تجميع الأجهزة والمقبض وتوصيلهما عن طريق برشام التثبيت ؛ في عملية تجميع الأجهزة والمقبض ، يتبنى الفن السابق التشغيل اليدوي لتحقيق عملية التثبيت والتجميع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا. وانخفاض الإنتاجية.

عبر الأخدود جولة رئيس طحن الذيل

قطع الذيل قطع الذيل

الصلالةبرغي هو جزء اتصال مترابط مشترك ، يستخدم بشكل أساسي لإصلاح جزء من جسم التوصيل. عندما يكون من الضروري التوصيل ، استخدم الصلالةبرغي للمرور عبر الفتحة الموجودة على الأجزاء المتصلة ، ثم قم بربط الخيط الخارجي الموجود على المسمار في الجسم الموصل لإحكامه ؛ يتم فصل جزء التوصيل عن جسم أداة التوصيل. الأدوات الشائعة الحالية لفك صلالةالبراغي وتجميعها هي بشكل عام مفاتيح ربط قابلة للتعديل ، ومفاتيح مفتوحة الطرف ، ومفاتيح Torx ، ومفاتيح ربط ، ومفاتيح ألين ، ومفكات براغي مسطحة ، ومفكات براغي على شكل صليب ، وما إلى ذلك ، ولا يمكن تفكيك المسمار إلا بواحد أو نوع واحد من الأدوات. عمل الجمعية؛ عندما لا تكتمل أنواع الأدوات ، يصعب إكمال أعمال التفكيك والتجميع ، وتفكيك صلالةالبراغي وأعمال التجميع محدودة إلى حد كبير بواسطة الأدوات.

صلالةصلالةصلالةصلالةصلالةصلالةمفكات ذاتية الطرق

عادة ، يعتمد تشكيل رأس الصلالةبرغي على معالجة بلاستيكية على البارد. بالمقارنة مع عملية القطع ، فإن الألياف المعدنية (السلك المعدني) مستمرة على طول شكل المنتج ، ولا يوجد قطع في المنتصف ، وبالتالي تحسين قوة المنتج ، وخاصة الخواص الميكانيكية. تشمل عملية التشكيل بالرأس على البارد القطع والتشكيل ، والنقرة الواحدة بمحطة واحدة ، والنقر المزدوج على البارد ، والعنوان البارد الأوتوماتيكي متعدد المحطات. تقوم آلة التشكيل على البارد الأوتوماتيكية بعمليات متعددة المحطات مثل الختم ، والتزوير الرأسي ، والبثق ، وتقليل القطر في العديد من قوالب التشكيل. يتم تحديد خصائص معالجة الفراغ الأصلي الذي تستخدمه آلة التبريد الأوتوماتيكية ذات المحطة الواحدة أو متعددة المحطات حسب حجم الشريط بطول 5-6 أمتار أو قضيب السلك بوزن 1900-2000 كجم ، وذلك هي خصائص تكنولوجيا المعالجة. النقطة المهمة هي أن العنوان البارد لا يستخدم الفراغات المفردة المقطوعة مسبقًا ، ولكنه يستخدم آلة العنوان البارد الأوتوماتيكية نفسها لقطع وتقليب (إذا لزم الأمر) الفراغات من القضبان وقضبان الأسلاك. قبل بثق التجويف ، يجب تشكيل الفراغ. يمكن الحصول على الفراغ الذي يلبي المتطلبات التكنولوجية عن طريق التشكيل. قبل إزعاج البثق وتقليله وإيجابيته ، لا يحتاج الفراغ إلى التشكيل. بعد قطع الفراغ ، يتم إرساله إلى محطة الإزعاج والتشكيل. يمكن لهذه المحطة تحسين جودة الفراغ ، وتقليل قوة التشكيل للمحطة التالية بنسبة 15-17٪ ، وإطالة عمر القالب ، ويمكن تصنيع صلالةالبراغي بتخفيضات متعددة القطر. ترتبط الدقة التي يمكن تحقيقها من خلال العنوان البارد أيضًا باختيار طريقة التشكيل والإجراء المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعتمد أيضًا على الخصائص الهيكلية للمعدات المستخدمة ، وخصائص العملية وحالتها ، ودقة الأداة والقول ، والعمر ، ودرجة التآكل. بالنسبة للفولاذ عالي السبائك المستخدم في التشكيل والبثق على البارد ، يجب ألا تكون خشونة سطح العمل لقالب الكربيد الأسمنتي أكبر من Ra = 0.2um. عندما تصل خشونة سطح العمل لهذا النوع من القوالب إلى Ra = 0.025-0.050um ، يكون لها أعلى عمر.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي