صلالةمسامير مخصصة للجدران باللون الأسود بالإضافة إلى ألواح الجدران الصلبة ، أظافر جدارية جافة بالإضافة إلى مسامير صلبة ذات رأس مسطح غاطس ذاتي التنصت 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مقصورة لوحة الدائرة ، برغي رأس دائري ، 8.8 درجة أسود ومصلب 45 # معالجة حرارية فولاذية على شكل حرف T ، 304 برشام أعمى أساسي ، صواميل لولبية يدوية دقيقة للأجهزة ، براغي مجلفنة عالية الدقة ، دبابيس تثبيت مقسمة ، بوصة سوداء البراغي ، مسامير الفراشة المصنوعة من سبيكة معدنية ، مسامير برشام رأس غاطسة من الألومنيوم ، براغي من سبائك الألومنيوم ، مسامير برأس مستديرة مفتوحة مسطحة ، مسامير HG ، دبابيس بناء ذات مفتاح مسطح من النوع A ، دبابيس مجوفة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، الأسعار أيضًا مختلف ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، في الخزانات القياسية لأجهزة الكمبيوتر والشبكات والأتمتة وما إلى ذلك ، لإصلاح المعدات في الخزانة ، يجب إصلاحها باستخدام أدوات التثبيت. المكسرات الموجودة في السحابات الحالية عبارة عن صواميل عادية ، وهي عبارة عن هياكل بطاقات داخلية. ، هناك أوجه القصور التالية: 1. التثبيت والتفكيك معقدان ، ويلزم قدر كبير من القوة لإدخال الصمولة أثناء التثبيت والتفكيك ، ولا يمكن تثبيت الجوز وتفكيكه على الإطلاق بسبب خطأ معالجة كل البندق؛ 2. بعد استخدام الصامولة لفترة طويلة ، ستواجه حافة البطاقة مشكلة الركود ، والتي ستؤثر على الاستخدام ؛ 3. من السهل أن يتسبب التركيب أو التفكيك في حدوث مشكلات مثل السقوط ، مما قد يتسبب في حدوث دائرة كهربائية قصيرة ، وما إلى ذلك ، وهناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة ؛ 4. كفاءة تركيب المعدات منخفضة.

مسامير مخصصة للوحة الحائط المقوى الأسود

عمود الدوران هو جزء ميكانيكي مثبت على العمود المشقوق ويستخدم كجزء ثابت لحركة الفتحة. القطر الداخلي لحلقة العمود أصغر قليلاً من قطر عمود التثبيت. عند تثبيت إحكام العمود ، استخدم كماشة إحكام ، وأدخل الزردية في ثقب كماشة حلقة الاستبقاء ، وقم بتوسيع حلقة الاحتفاظ ، ثم ضع حلقة العمود في أخدود العمود.

مسامير دريوال

مسامير صلبة مسطحة الرأس غاطسة الرأس

صلالةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الحياة اليومية والصناعة. في الوقت الحاضر ، يتم اختيار أنواع مختلفة من صلالةالبراغي بشكل عام للتثبيت وفقًا لأطوال صلالةالبراغي المختلفة والمعلمات الأخرى. نظرًا لأن طول الصلالةبرغي ثابت في وقت التصنيع ، عند استخدام عدد كبير من صلالةالبراغي ذات أطوال لولبية مختلفة ، من الضروري فرز صلالةالبراغي ذات أطوال لولبية مختلفة مسبقًا. هذه الطريقة أكثر إزعاجًا ، وأحيانًا في بعض المناسبات الخاصة ، يلزم استخدام بعض صلالةالبراغي ذات الأطوال الخاصة. إن إنتاج مسامير بهذا الطول المعين بشكل فردي عملية شاقة وشاقة.

5/8

يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بدون أذنين للفتحة في الغالب في الأخدود الحلقي على الجدار الداخلي لتركيب الأنبوب. القطر الخارجي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أكبر بقليل من قطر الفتحة المستديرة للتجميع. عند التجميع ، يجب الضغط على حلقة التثبيت بدون أذنين في وصلة الأنبوب. نظرًا لأن الجدار الداخلي لوصلات الأنبوب سلس نسبيًا ، فإن حلقة الاحتفاظ بدون أذنين تنحرف بسهولة في وصلة الأنبوب. يحتاج إلى تعديل عدة مرات قبل دخول الأخدود الحلقي ، وكفاءة التجميع منخفضة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي