صلالةإنتاج برغي صغير برغي إلكتروني صغير 5/8 برغي أسود مستدير الرأس مسطح التنصت الذاتي رأس عموم ذيل مسطح

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 316 غسالات ، ومسامير ومسامير رأس غاطسة ، وحشيات طباعة مائلة على الوجهين ، وصواميل من النوع T القياسي الوطني الخاص بالألمنيوم ، وتزويد صواميل زنبركية عالية الدقة المكسرات بالجملة ، الفتحة السفلية 8.75 القطر الخارجي ، صواميل التثبيت ، صواميل التثبيت ، المسامير المجوفة المجلفنة ، GB862.1 ، الأجزاء المدمجة مسبقًا ، مسامير فيليبس المشقوقة ، صواميل سداسية GB / T61701 ، مسامير مجوفة سداسية ، براغي دفتر الأستاذ ، مشابك وسادات أحزمة سداسية مثل كمسامير ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ما تستخدم وصلات صلالةالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لصلالةصلالةقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون صلالةالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة.

إنتاج الرؤوس السوداء المستديرة

المكسرات مشابك شائعة جدًا. بشكل عام ، لا يمكن تحديد عزم الدوران عندما يكون الجوز ملتويًا. يتم الحكم على درجة صلالةصلالةشد الجوز من خلال خبرة العامل. بهذه الطريقة ، عندما يتم تشديد الجوز بشكل مفرط ، سيؤدي ذلك إلى تدمير زوج الخيط ، وبالتالي تقصير الصلالةصلالةقفل. قد يؤدي عمر الجوز إلى سحب صلالةالبراغي في الحالات الشديدة ؛ والجوز مشدود بشكل غير محكم ، مما سيؤدي إلى مشكلة التثبيت غير الآمن.

صلالةالهجوم الذاتي الذيل المسطح

عموم رئيس مسطح الذيل مسامير التنصت على الذات

في الفن السابق ، يتم تثبيت وسادات الزنبرك في حوض المقعد أو في أنبوب ضبط الارتفاع. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود مقعد للمقعد ، يلزم وجود مكونات إضافية لتأمين وسادات الزنبرك لمنع حركة وسادات الزنبرك في الاتجاه الطولي للسيارة. تين. يوضح الشكل 1 وسادة زنبركية للمقعد 2 ، مثبتة في وسادة المقعد 1 عن طريق أجزاء تثبيت إضافية 4. يضاف وزن إضافي بسبب استخدام أجزاء تثبيت إضافية ويلزم اتخاذ خطوة منفصلة في عملية التجميع لتوصيل أجزاء التثبيت بوسادات الزنبرك. أثناء الاستخدام ، قد يكون هناك ضوضاء بين وسادة الزنبرك ووسادة المقعد

مسامير إلكترونية صغيرة

في ضوء ذلك ، يتم توفير لولب بوظائف مقاومة للماء ، ومضادة للفك ، ومضادة للفك. يتكون الصلالةبرغي من قضيب لولبي ورأس لولبي متصل بقضيب المسمار ، وقطر صلالةرأس المسمار أكبر من قطر قضيب المسمار ، ويتم تشكيل أخدود حلقي حول قضيب المسمار على سطح صلالةرأس المسمار المتصل مع قضيب اللولب ، يتم تزويد صلالةرأس المسمار أيضًا بفتحة تخترق صلالةرأس المسمار ، ويتم توصيل الفتحة من خلال الأخدود الحلقي لملء الأخدود الحلقي بمواد لاصقة. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن المسمار المقدم من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. له هيكل يتم فيه ترتيب ثقب من خلال وأخدود حلقي على صلالةرأس المسمار ، بحيث يتم صلالةصلالةقفل المسمار في فتحة المسمار ، صلالةرأس المسمار غير مغلق. يتم تشكيل قناة تدفق تخزين الغراء بين سطح التلامس مع الجزء ، ثم يتم حقن مادة الغراء في قناة تدفق تخزين الغراء عبر الفتحة من خلال لتشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، وذلك لضمان أداء مقاوم للماء بشكل أفضل مفصل صلالةبرغي. علاوة على ذلك ، من خلال توصيل الفتحة المروية بأخدود مفك صلالةالبراغي ، أثناء تشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، يمكن ملء أخدود المحرك مباشرةً بغرض منع التفكيك.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي