صلالةتخصيص 12.9 درجة كأس رئيس الاسطوانة الداخلية ثقب البرقوق مسدس المسمار الترباس الأسنان الكاملة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: * 10120mm صامولة التيتانيوم ، الترباس الداخلي المتقاطع المتقاطع ، الترباس ذو الرأس المسطح الكبير المسطح ، صامولة دائرية رفيعة ، برغي رأس غاطس 10.9 ، برغي رأس عالي الدقة على شكل حرف T ، خيوط صواميل رفيعة على شكل زر ، مسامير فلطائية ضوئية ، معيار أمريكي جوانات SAE ، مسامير بدون رأس ذات مقبس سداسي ، فواصل أعمدة سداسية ، غسالات نحاسية مسطحة ، وصلات لولبية ، مسامير قفل ، صواميل من الصلب الكربوني من الدرجة 4.8 ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا ضروري ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت صلالةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الصلالةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الصلالةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 110.

المستوى المخصص 12.9

في عملية استكمال ضبط موضع الكائن ، يتحرك الجوز لأعلى ولأسفل مع دخول الصلالةبرغي وخروجه ، ولا يمكن أن يصدر صوتًا ليدركه الناس ، ولا يمكنه تزويد الأشخاص بتغيير الموقف المسافة من خلال عمل الدوران.

رأس الكأس

زهر البرقوق أسطواني

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية الصلالةصلالةقفل. عندما يتم صلالةصلالةشد الجوز ، تقوم آلية الصلالةصلالةقفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من الصلالةصلالةقفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية الصلالةصلالةقفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

صلالةثقب المسمار عرافة

كما يظهر في الشكل. 1 و FIG. 2 ، يتضمن قالب برشام في الفن السابق مجموعة من القالب العلوي 1 وغطاء القالب 2 المرتبين مقابل بعضهما البعض. يتم تزويد القالب العلوي 1 بتجويف 1 في الوسط يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-1. -1 ، مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف قالب 2-1 يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-3.

الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي