صلالةالجملة حلقة اتصال حلقة سريعة المدرج مشبك مشبك أمان سلسلة مشبك تسلق الصخور تسلق الجبال قفل Meilong 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة مسطحة ضيقة الجوانب ، غسالة مسطحة مكبرة وسميكة ، غطاء لولبي لولبي ، قطعة تثبيت ضغط SOOS ، صامولة طويلة من سبائك الألومنيوم ، برشام ألومنيوم بغطاء دائري ، صامولة دائرية مجلفنة من الصلب الكربوني ، صامولة دائرية مشقوقة DIN546 ، برغي تثبيت لولبي ، صامولة حلقة رفع صامولة رفع صامولة رفع ، عمود نحاسي مزدوج التمرير ، برغي أسود مقوى مختلط ، برغي مجموعة مقبس مسدس مسطح الرأس ، تثبيت ضغط BSO نوفر 304 صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ومثبتات أخرى. تختلف الأسعار أيضًا بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

محول سريع بالجملة

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. مسامير T- هي براغي مرساة متحركة. يسهل تدوير الترباس الموجود على شكل حرف t والتأرجح في الفتحة أثناء الاستخدام ، مما يتسبب في بعض الإزعاج لاستخدام الترباس على شكل حرف T.

ربط مشبك حلقي للمسار

مشبك سلسلة مشبك أمان

مادة الحشية المطاطية هي مطاط النتريل NBR ، وهو الأكثر استخدامًا ولديه أعلى تكلفة في الأداء. يتم استخدام حشوات FFKM بشكل عام في المجالات الأكثر تقدمًا ، مثل مجال الصواريخ الفضائية. لأن سعره باهظ الثمن ولكن أداؤه ممتاز ويمكن أن يتجاوز العديد من الخامات المعدنية. للحصول على معلومات عن المواد المحددة ، يرجى الرجوع إلى ما يلي: اسم المادة الوصف الكيميائي الاختصار باللغة الإنجليزية الاسم المستعار مطاط النتريل بوتادين مطاط الإيثيلين - البروبيلين ديين المطاط EPDM EP ، EPT ، مطاط السيليكون النيوبرين النيوبرين CR النيوبرين مطاط السيليكون WMQ PVMQ مطاط الفلوروسيليكون الفلوروسيليكون FVMQ FVMQ Acrylate Acrylate Rubber ACM ACM Ethylene Acrylate Vinyl - مطاط أكريليك AEM Vamac Styrene-Butadiene Styrene-Butadiene Rubber SBR SBR بولي يوريثين بوليستر / بولي إيثر يوريتان AU / الاتحاد الأوروبي AU / EU المطاط الطبيعي NR NR

تسلق الصخور Meilong Lock

الغسالة المسطحة عبارة عن جزء يتم وضعه بين الجزء المتصل والمسمار لحماية سطح الجزء المتصل من الخدش بواسطة الجوز ولتشتت صلالةضغط الجوز على الجزء المتصل. في الوقت الحاضر ، تشتمل الغسالة المسطحة في حالة التقنية السابقة بشكل عام على جسم الغسالة ؛ يحتوي جسم الغسالة على فتحة مزلاج في المنتصف لتمرير الترباس من خلاله. على الرغم من أن الغسالة المسطحة للهيكل أعلاه لها هيكل بسيط ، إلا أنها لا تزال تعاني من عيوب. عندما تكون الغسالة المسطحة مبطنة بين الجزء المتصل والمسمار ، عادة ما يكون رأس الصلالةبرغي مكشوفًا خارج جزء التوصيل ، لذلك من السهل أن يتضرر رأس الصلالةبرغي تحت تأثير القوة الخارجية ، مما يؤثر على تأثير التثبيت.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي