صلالة304 الفولاذ المقاوم للصدأ الملحومة حلقة دائرة حلقة رفع حلقة الصلب غير الملحومة الصلب حلقة ربط حلقة الصلب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير GB67 ، صواميل ذات ألسنة قفل ، 125 براغي أسنان رفيعة ، براغي ذات رأس مسطح متقاطع ، صواميل برشام داخلية ، براغي وصواميل أثاث بدون مقابس سداسية ، براغي تيتانيوم نقي ، مسامير توسعة نواة أساسية ، غطاء كبير مسامير الغطاء GB869 ، براغي مانعة للسرقة للعجلات ، براغي نجمية ، صواميل سداسية ، أسنان حزام متعدد الأسنان ، 8.8 صواميل ذاتية الغلق من الزنك الأبيض والأزرق ، صواميل ذاتية الغلق ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مواد المنتج المختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نظرًا لأن تقنية التلفزيون الرقمي الخاصة بي أصبحت أكثر نضجًا ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص الذين لديهم وظيفة تحويل الإشارات الرقمية إلى التناظرية يدخلون حياة الناس. لذلك ، يتزايد أيضًا عدد الإنتاج والمعالجة يومًا بعد يوم. هناك العديد من المتطلبات لشكل وموثوقية وتكلفة مسامير تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الإنتاج. إحدى طرق التثبيت الحالية هي الإصلاح بواسطة صلالةالبراغي والصواميل. تتمثل خطوات التشغيل في وضع لوحة PCB على العمود النحاسي الداخلي المتصل بالغلاف ، والمرور من خلال صلالةالبراغي بأسنان دقيقة. ثقوب المسمار على لوحة PCB ، ثم إصلاحها على المشاركات النحاسية بالصواميل. طريقة توصيل هذا الحل موثوقة ، لكن تكلفة تصنيعه عالية ، ويحتاج العمود النحاسي والغطاء المعدني إلى ربطهما معًا ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة الإنتاج وارتفاع التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طريقة شائعة يتم فيها دعم PCB بواسطة عمود بلاستيكي ، ويتم تمرير المسمار اللولبي عبر فتحة اللولب على لوحة PCB ، ويتم توصيل لوحة PCB والغطاء السفلي المعدني من قبل الذات -النصت على الخيط على المسمار. العيب الرئيسي لهذا الحل هو أنه بعد تثبيت الصلالةبرغي على الغلاف المعدني ، يتعرض صلالةرأس المسمار في الجزء السفلي من الماكينة. إذا لم يكن المستخدم حريصًا أثناء الاستخدام ، فستحدث ظاهرة خدش اليد ، والتي ستحدث تغييرات وتضر باستخدام المستخدم. . وعندما تنزلق الماكينة على سطح المكتب ، إذا كان صلالةرأس المسمار مكشوفًا للغاية ، فسيؤدي ذلك إلى خدش سطح المكتب. لذلك ، فإن كيفية توفير طريقة تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة هي مشكلة فنية يجب حلها بشكل عاجل في الصناعة.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

في بعض الأحيان ، غالبًا ما تُرى صلالةالبراغي الحديدية مكسورة ، وفي بعض الأحيان ، تُرى أيضًا براغي الفولاذ المقاوم للصدأ مكسورة. لكن بشكل عام ، نادراً ما تنكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. لأن السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ نفسه صعب نسبيًا. ولكن في ظل ظروف معينة ، لا يزال من الممكن كسر مسامير الصلب غير القابل للصدأ. إذن ما هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ؟ أسباب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي: 1. جودة المواد الخام المستخدمة في براغي الفولاذ المقاوم للصدأ رديئة ، ونوعية صلالةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ليست جيدة. هناك العديد من الشوائب ، غير النقية ، مما يؤدي إلى صلابة غير كافية من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. 2. عملية إنتاج صلالةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. على سبيل المثال ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ برأس غريب الأطوار وغريب الأطوار ، وقيمة Q عميقة جدًا وتصميم موضع R صغير جدًا أثناء عملية التثقيب السفلي أثناء الإنتاج. 3. يستخدم العميل الكثير من القوة عند استخدام صلالةالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. بشكل عام ، تقوم باختبار عزم الدوران لمعرفة مقدار أقل قوة كسر ، ثم ضبط عزم الدوران. بالطبع ، يجب كسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ لأكثر من ثلاثة أسباب. لكن الأسباب الثلاثة المذكورة أعلاه هي الأسباب الرئيسية لكسر براغي الفولاذ المقاوم للصدأ. عندما يتم اكتشاف كسر المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، يمكن فحصه خطوة بخطوة. اكتشف سبب ذلك.

حلقة اللحام

دائرة يا الدائري

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

حلقات الرفع حلقات الصلب غير الملحومة الصلبة

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت بهيكل جديد به صمولة ، والتي لا يمكن شدها بواسطة الأدوات التقليدية أثناء الاستخدام ، وهي مناسبة للمناسبات الخاصة التي تتطلب مكافحة السرقة.

حلقة ربط حلقة الصلب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي