صلالةتوريد حبل سلكي على شكل حرف U مشبك قفل حبل بطاقة على شكل حرف U مشبك حبل بطاقة قفل رأس تشاك 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الجوز سداسية ، الجوز سداسية ، قضيب الورد مع غسالة مسطحة الإناث ومجموعة غسالة الربيع ، برغي ومسمار للماكينة ذات الرأس المسطح المتقاطع ، صناعة السحابات ، دلو رباعي الزوايا برغي ، برغي طويل للغاية يسحب للخارج ، عمود دبوس أسود GB882 ، دبوس مسطح على شكل حرف T مع ثقب ، برغي خاص للدرابزين على شكل S ، غسالة مزدوجة الوجه مانعة للانزلاق ، صمولة لولبية منزلية ، عمود فاصل سداسي من الألومنيوم أسنان داخلية مزدوجة الأطراف ، صامولة سداسية سميكة الأسنان ، مشابك أسطوانية صلبة مثل المسامير ، مسامير ذات ارتفاع متساوٍ ، مسامير ذات رأس مستديرة مسطحة مع ثقوب ، إلخ ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار هي مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة صلالةصلالةقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الصلالةصلالةقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الصلالةصلالةقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الصلالةصلالةقفل على القاعدة والتثبيت ، يتم تزويد منتصف قطعتين من الصلالةصلالةقفل بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقطة البارزة لقطع الصلالةصلالةقفل التسعة للتثبيت ، ونقطة التثبيت الثقوب وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة صلالةالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء الحجب بواسطة قطعة محرك دوارة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الصلالةصلالةقفل في قطعة الصلالةصلالةقفل.

توريد تشاك على شكل حرف U

حشية مجمعة مانعة للتسرب تتعلق بحشية وتحل مشكلة العمر التشغيلي القصير للحشية الحالية. تتكون الحشية المدمجة من: حلقة إحكام على شكل O ، وهي حلقة إحكام حلقية بقطر خارجي D وقطر داخلي من E. قطر المقطع هو A ؛ الحلقة الخارجية الفولاذية عبارة عن حلقة خارجية حلقية مسطحة من الصلب ، وهي مغلفة على السطح الخارجي للحلقة O ، والقطر الداخلي F ، و F = D ، وسمكها B ، B = 0.785A ؛ الحلقة الداخلية الفولاذية عبارة عن حلقة داخلية حلقية مسطحة من الصلب ، مدمجة في السطح الداخلي للحلقة O ، والقطر الخارجي هو G ، و G = E ؛ السماكة هي C و C = B. عندما يتم ضغط الحلقة O في الغسالة المدمجة بواسطة الترباس من أجل الختم ، يتم وضعها بين الحلقة الخارجية الفولاذية والحلقة الداخلية الفولاذية ، ويتم حمايتها بواسطة كليهما ، بحيث يمكن تقليل عزم شد الصلالةبرغي على الأقل مضاعفة أداء الختم دون تقليل أداء الختم ، وإطالة عمر خدمة الخيط وتقليل تكلفة الإنتاج.

صلالةصلالةقفل حبل سلكي

مقطع حبل مقطع مقطع حبل على شكل حرف U

يجب تثبيت جميع أنواع المعدات الصناعية على أساس المعدات للعمل والتشغيل. يشمل أساس المعدات الأساس الخرساني والقاعدة الفولاذية والمنصة الفولاذية والإطار الفولاذي والأشكال الأخرى.

تشاك صلالةصلالةقفل تشاك

أداة التثبيت بالضغط ، أداة التثبيت بالضغط ، أداة التثبيت Yueluo تتعلق بأداة ، على وجه التحديد أداة التثبيت بالضغط. [فن الخلفية] من أجل الضغط بسرعة على صواميل التثبيت ، وللتبديل السريع ، اضغط على صواميل البرشام بمواصفات وخصائص مختلفة ، ولضمان قوة التثبيت بالضغط بين صامولة التثبيت بالضغط والقطعة أثناء عملية التثبيت بالضغط ، نوع من الضغط أدوات التثبيت. من أجل التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، توفر Yueluo أداة تثبيت بالضغط يمكنها تحسين قوة التثبيت بالضغط ويمكنها تبديل صمولة التثبيت بالضغط بمواصفات وخصائص مختلفة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي