صلالةدرجة معالجة 10.9 مسامير نصف أسنان ، مسامير سداسية عالية القوة GB5782 ، السطح أسود

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل وصواميل ذات خيوط رفيعة ، ومسامير آلية مسطحة ، وصواميل سداسية أعسر ، وصواميل فراشة ذات مخلب ، ومسامير بلاستيكية ، وغسالات من سبائك الألومنيوم الملونة ، وصواميل مسننة. ، صواميل مربعة من الحديد ، مسامير مسمار برأس سداسية الشكل ، غسالات مسطحة سوداء ، مسامير توسعة سقف ممتدة ، صواميل سداسية من الزنك الملون ، كتل مجلفنة Q235 ، كتل مشقوقة على شكل حرف T ، مسامير مستديرة من سبائك الألومنيوم ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة منتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في عملية التجميع الميكانيكي ، غالبًا ما نستخدم المسامير لربط جزأين ، وعادة ما يتم غرق صلالةصلالةصلالةمسامير التثبيت في فتحات تثبيت الدبوس على الأجزاء الميكانيكية. أثناء عملية التجميع أو بعد اكتمال التجميع ، نحتاج غالبًا إلى سحب المسامير لتجميع الأجزاء أو مراجعتها أو إصلاحها. تتمثل الطريقة الحالية لسحب دبابيس التثبيت بشكل عام في استخدام أدوات مثل الكماشة والمطارق اليدوية والشفرات لسحب صلالةصلالةصلالةمسامير التثبيت ، ولكن هذه الطريقة سهلة لإتلاف فتحات المسامير والدبابيس ، مما يؤدي مباشرة إلى التخريد من الأجزاء الأصلية. يمكن سحب دبوس التثبيت عن طريق سحب قضيب السحب ، ولكن من أجل ضمان دقة التجميع بين الأجزاء ، فإن المطابقة بين دبوس تحديد الموضع وثقب الدبوس على الجزء محكم وعدد المسامير كبير ، لذلك هذا طريقة غير مريحة للعمل. وتستغرق وقتا طويلا.

مستوى المعالجة 10.9

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الصلالةبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط صلالةالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد صلالةالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف صلالةالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.8 عرضة للشفط والانحراف ، وثباته ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

صلالةنصف الترباس

مسامير عالية القوة السداسي

تعتبر المحامل مكونًا مهمًا في الآلات والمعدات المعاصرة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في دعم جسم الدوران الميكانيكي ، وتقليل معامل الاحتكاك أثناء حركته ، وضمان دقة دورانه. في كل مرة يتم فيها إصلاح القاطرة ، يجب تفكيك الغطاء النهائي لصندوق المحور ، ويتم اختبار رأس المحور بحثًا عن العيوب ويتم استكمال المحمل بالشحم ، والذي يتضمن تفكيك وتجميع حلقة الاحتفاظ بمحمل صندوق المحور. تتمثل طريقة التفكيك الحالية في استخدام الطريقة التقليدية لإدخال دبابيس لسان في الفجوة بين حلقة الاحتفاظ بالمحمل وصندوق المحور للنقب إلى اليسار واليمين ، وفصله ببطء عن رأس المحور. نظرًا لأن الفجوة بين حلقة احتجاز المحمل ورأس العمود صغيرة ، والقوة اللاصقة الناتجة عن الشحم في صندوق المحور كبيرة ، إذا كانت طريقة التفكيك غير مناسبة أو كانت القوة غير موحدة ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث ضرر معين جسم صندوق المحور وحلقة الاحتفاظ أو انحشار المحمل. من السهل التسبب في تلف المحمل ، وهناك أيضًا احتمال حدوث تلف لأدوات التفكيك والتجميع ، وبالتالي فإن مخاطر السلامة عالية ، وكل عملية تفكيك وتجميع لحلقة الاحتفاظ بالمحمل تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا شاقًا - تكاليف صيانة مكثفة ومنخفضة الكفاءة ومتزايدة.

GB5782

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: صلالةالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم صلالةالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

سطح أسود

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي