صلالةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB67 جولة رئيس الترباس عموم رئيس شقة برغي 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة التيتانيوم TA2 ، صامولة بلاستيكية سوداء ، مسمار عمود نايلون سداسي ، DIN508 ، برغي مخلب ، برغي رأس غاطس torx ، صامولة رأس غاطسة مجلفنة ، برغي أسطواني برأس مسدس ، صواميل بلاستيكية ، صواميل ذاتية القفل ، ASMEB18.21.2 M ، صواميل مجلفنة من الفولاذ الكربوني عالي القوة ، مسدس خارجي DIN982 ، رأس نصف دائري مع مسامير عمودية ، صواميل سداسية ذات خيط عكسي 8.8 درجة ومثبتات أخرى ، نظرًا لتباين مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا من الضروري.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 46 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

(1) مجلفن (أزرق - أبيض ، متعدد الألوان ، أسود) 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم الحراري (5 خزانات) - خزان إزالة الشحوم بالكهرباء (3 خزانات) - خزان إزالة الصدأ (4 خزانات) 2. الطلاء الكهربائي: خزان الطلاء بالكهرباء (20 خزانًا) (كلوريد الأمونيوم ، أكسيد الزنك ، اللمعان ، محلول المنقي). 3. المعالجة اللاحقة: خزان الصهر (خزان واحد) - خزان الأدوية الأخضر (خزان واحد) - (أزرق - أبيض / متعدد الألوان / أسود) (2) ، اسوداد: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم الحراري (4 خزانات) - خزان إزالة الصدأ (4 خزانات) 2. السواد: اسوداد (5 خزانات) (تقشر قلوي ، محلول نتريت الصوديوم) 3. ما بعد المعالجة: زيت مضاد للصدأ (خزان واحد) (3) ، فوسفات: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم بالحرارة (خزان واحد) - خزان إزالة الغبار (خزان واحد) - خزان إزالة الشحوم الإلكتروليتي (خزان واحد) ، - معالجة السطح (خزان واحد) 2. الفوسفات: الفوسفات (تشكيل فيلم) 3. المعالجة اللاحقة: الغمس في مضاد- زيت الصدأ (خزانان) (4) الجلفنة بالغمس الساخن: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم (خزان واحد) - خزان إزالة الصدأ (خزان واحد) - خزان التدفق (خزان واحد) - التجفيف 2. جلفنة الغمس الساخن: خزان غمر بالزنك الساخن 3. ما بعد المعالجة: المعالجة بالطرد المركزي - تبريد كلوريد الأمونيا - التبريد بالماء

صلالةمسامير رأس مستديرة GB67

صلالةرأس عموم مشقوق المسمار

كواحد من المسامير اللولبية ، يمكن للبراغي ذاتية التنصت أن تحفر ثقوبًا مباشرة على اللوحة ليتم تثبيتها من تلقاء نفسها وصلالةصلالةقفلها مع اللوحة المراد إصلاحها. إنها سهلة الاستخدام ولها تأثير إصلاح جيد ، لذا فهي مستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، في الفن السابق ، عندما يكون المسمار اللولبي مثقبًا على اللوحة المراد تثبيتها ، يكون عرضة للانحراف ، مما يؤثر على تأثير التثبيت ويقلل أيضًا من الجماليات. وللتلخيص ، فإن كيفية التغلب على العيوب المذكورة أعلاه لطريقة تثبيت اللولب في حالة التقنية الصناعية السابقة هي مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل أولئك المهرة في المجال.

3/4

4. التصنيع والتجميع نظرًا لقيود تقنية التصنيع والدقة ، توجد زوايا حادة على حافة الخيط أو تنسيق الأبعاد بين الأجزاء غير منسق. أثناء التجميع الأولي ، قد يتقلب عزم الدوران اللولبي والمخرج اللولبي إلى حد معين. بعد عدد معين من التشغيل ، يمكن الحصول على خصائص إعادة استخدام أكثر دقة لصامولة الصلالةصلالةقفل.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي