صلالةتخصيص سلك حبل تشديد المشد زهرة سلة المسمار زهرة السحلية الترباس فتح الجسم شد حبل المسدود

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي ذات الغسالات المسطحة ، ومسامير الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، ومسامير الرأس ذات الرأس الغاطسة ذات الرأس المسدس ، ومسامير التثبيت ، والبراغي ، والصواميل ، والبراغي ، والغسالات المسطحة غسالات وزنبركية ، أبواق مشدودة يدويًا ، أنثى Yuanbaodie ، 201 مسمار من الصلب غير القابل للصدأ ، مسامير برشام من النحاس ذات عين ، براغي مثلثة ذاتية التنصت ، صواميل برشام شريطية عمودية ، صواميل ذاتية الغلق ، مسامير من إنتاج الشركة المصنعة ، دبابيس غير قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير لوحة الكمبيوتر ، وكوادروكوبتر ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تم استخدام مسامير T-bolts على نطاق واسع في مجالات الطيران والفضاء والدفاع نظرًا لموقعها الجيد وتأثيراتها المضادة للتساقط. معاييرها ذات الصلة لها متطلبات خاصة لتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة السقوط ، واتساق أبعاد صلالةالبراغي على شكل حرف T. يتطلب ذلك التحكم في موضع وحجم وشكل وموقع الفتحة المضادة للسقوط لساق T-bolt ضمن نطاق معين. لذلك ، فإن طريقة معالجة الفتحة المانعة للتساقط مهمة بشكل خاص. نظرًا لوجود الفتحة المضادة للتساقط في موضع القضيب ، فإن كفاءة معالجة الطحن منخفضة جدًا ، وتكلفة المنتج عالية ، وهناك خطأ كبير في المعالجة. عند استخدام الحفر التقليدي ، لا يمكن ضمان اتساق حجم الفتحة المانعة للتساقط. لحل المشاكل المذكورة أعلاه من انخفاض الكفاءة وعدم استقرار الأبعاد

حبل سلكي مخصص

بشكل عام ، يعد الحديد أكثر المواد استخدامًا في السوق. يُعرف الحديد باسم الفولاذ الكربوني. يتم ثقبه أو تدويره. بعد تصنيعه يصبح لونه الطبيعي. من أجل منع الصدأ ، فمن الضروري أن تكون مطلية بالكهرباء. لا تحتاج صواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي. في حالة الحديد ، يتم تحديد لون الطلاء الكهربائي بشكل عام من قبل العميل ، ويعتمد لون الطلاء الكهربائي على اللون الذي يحتاجه العميل. هناك أيضًا بعض المتطلبات الخاصة بوقت رش الملح. تتميز بعض ألوان الطلاء الكهربائي بوقت أعلى في رش الملح وبعض الطلاء بالكهرباء وصدأ أقل في غضون ساعات قليلة. نقطة أخرى هي معرفة ما إذا كان العميل بحاجة إلى تصدير المنتج. بشكل عام ، يجب أن يكون التصدير صديقًا للبيئة ، وبعض الصادرات المحلية بحاجة إليه أيضًا ، ولكن معظمها غير ضروري.

شد الموتر

صلالةزهرة سلة المسمار

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

صلالةالبراغي

مادة الترباس: 18Cr2Ni4W ، 25Cr2MoV فولاذ ؛ مواصفات الترباس: M27 ~ M48. لأن هذا النوع من الفولاذ يسهل تشكيل فيلم تخميل على السطح ، وهذا الفيلم التخميل سيجعل الصلالةبرغي غير قادر على الحصول على التصاق جيد بطبقة كيميائية من النيكل والفوسفور ، لذلك يجب اتخاذ تدابير معالجة خاصة لإزالة الفيلم أولاً ، والتدابير يجب أن تؤخذ لمنع التجدد ، فمن الممكن ضمان قوة الترابط جيدة بين الطلاء المطلي والركيزة. في الوقت نفسه ، نظرًا للحجم الهندسي الكبير للمسمار ، فإنه يزيد من صعوبة معالجة الطلاء بالنيكل والفوسفور وفحص جودة العملية.

فتح شد حبل الجسم

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي