صلالةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية مسدس نموذج المسمار الذاتي التنصت على الصوت المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: سلك اللحام الخارجي DIN ، غطاء المسمار اللولبي ، زنبرك القرص ، برغي رأس الكأس ، غسالة الربيع العريضة ، الترباس السداسي المركب ، البراغي ذات الرأس الغاطسة للأسنان ، المحور مدينة الألعاب التي تربط أقفال قضبان ، ومسامير من النايلون ذات رأس غاطس ، ومسامير سداسية الشكل ، ومسامير لولبية مصقولة ، وغسالات ملونة ، وغسالات معدنية ، ومسامير فيليبس من الحديد الأسود ، وصواميل سحب ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مواد المنتج المختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام غسالة الصلالةصلالةقفل على نطاق واسع في صلالةصلالةقفل جانب العجلة العلوية لسيارات الركاب. أثناء التجميع ، يتم ثني غسالة الصلالةصلالةقفل بشكل عمودي على خيط أنبوب المحور ، وذلك لمنع النتوء من المرور عبر الفجوة بين جانبي السن للخيط وضمان الصلالةصلالةقفل. رمح الأنبوب ولا يمكن استدارة لتحقيق الغرض من الصلالةصلالةقفل. هذه الطريقة بسيطة نسبيًا وتستخدم حاليًا بشكل أكبر ؛

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 41 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

صلالةصلالةمسامير اللولب السداسي

نموذج المسمار الصوت الذاتي التنصت

نظرًا لوجود أخطاء في التصنيع والتركيب ، فإن رأس المصباح وجزء التوصيل الخاص به من المصباح بدون ظل سوف ينجرفان ، ولا يمكن وضعهما في أي موضع. لذلك ، في المصباح بدون ظل ، يتم توفير قوة التخميد عادة بواسطة صلالةبرغي التخميد لتحقيق موضع غطاء المصباح وجزء التوصيل الخاص به. يجب أن يكون صلالةبرغي التخميد قادرًا على توفير قوة تخميد مناسبة. يجب ألا تكون قوة التخميد صغيرة جدًا لتلبية متطلبات تحديد المواقع ؛ في الوقت نفسه ، يجب ألا تكون قوة التخميد كبيرة جدًا بحيث يشعر المستخدم بالراحة عند تحريك رأس المصباح والأجزاء المتصلة به. بالإضافة إلى ذلك ، في نطاق الحياة الطبيعية ، بعد ارتداء صلالةبرغي التخميد ، يجب أن يكون قادرًا أيضًا على توفير قوة تخميد كافية لتلبية موضع غطاء المصباح وجزء التوصيل الخاص به. يتم شد صلالةبرغي التخميد بواسطة الخيط ، وتشوه زنبرك قرص الضغط العلوي ، ويضغط زنبرك القرص على نهاية الاحتكاك لتوليد قوة احتكاك ، وبالتالي توفير قوة تخميد فعالة ودائمة. يمكن تحقيق قوة التخميد عن طريق تعديل إحكام اللولب. بالنسبة لنهايات الاحتكاك ، هناك متطلبات معينة لمقاومة التآكل ، وتزييت ذاتي معين ، وقوة وصلابة وصلابة معينة. في الوقت الحاضر ، تشتمل مواد الاحتكاك النهائية في الصناعة بشكل أساسي على معادن مثل النحاس الأصفر والبرونز القصدير ؛ غير المعادن مثل النايلون والبوم. في الوقت الحاضر ، فإن العيب الرئيسي لنهاية الاحتكاك لصلالةبرغي التخميد هو أنه من السهل إنتاج ضوضاء غير طبيعية أثناء عملية الاحتكاك للمواد المعدنية. بالنسبة للمواد غير المعدنية ، من السهل حدوث التشوه والقوة غير كافية.

3/8

صلالةالمسمار الأسير هو جزء التثبيت بالضغط شائع الاستخدام. عادةً ما يتم تثبيت المسامير اللولبية المقيدة مباشرة على اللوحة الأم ، وذلك لتلعب دور تثبيت المكونات ، وهناك حاجة كبيرة للمسافة بين فتحات الفتح في المكون. بمجرد المسافة بين الفتحات الموجودة على المكون و إذا كانت المسافات بين فتحات التثبيت على اللوحة الأم غير متطابقة ، لا يمكن تثبيت المكونات على اللوحة الأم ، مما سيؤدي إلى منتجات معيبة أو ملغاة ، وبالتالي زيادة تكاليف الإنتاج وتقليل كفاءة الإنتاج.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي