صلالةالجملة الصف 8.8 مسامير مسدس مسامير مسامير عالية القوة مسامير رئيس السداسي 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مشبك الإطار الإعلاني بلوحة قفل بعقب ، وصواميل مخلب ، ومسامير نحاسية وسبائك نحاسية ، وصواميل ثلاثية القوائم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير مخصصة ، واليوان مسامير الغطاء ، مادة عالية القوة 10.9 ملحقات خاصة ، دبوس موضع عمود المسمار ، مسامير مطروقة يدويًا ، براغي صامولة سداسية ، مسامير نصف مسننة ذات رأس سداسي ، صواميل T دائرية ، مسامير تمدد خارجية ، غسالات قفل GB93 ، غسالات قفل مخروطية ، إلخ السحابات ، نظرا لاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجوز عبارة عن صلالةصلالةقفل شائع الاستخدام ، وعادة ما يتم دمجه مع صلالةبرغي لتشكيل مجموعة من أدوات التثبيت. من أجل تحقيق تأثير تشديد أكثر فاعلية بشكل فعال ومنع صمولة واحدة من التراخي من تلقاء نفسها ، يتم استخدام صامولتين معًا في العديد من الأماكن لزيادة تأثير الشد ؛

مسامير السداسي الصف 8.8 بالجملة

يتكون صلالةبرغي الصلالةصلالةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-364 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الصلالةصلالةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

صلالةمسامير سداسية

صلالةصلالةصلالةبرغي عالي القوة

مسامير الخشب ذات الرأس المستدير المشقوق GB 99-86 براغي الخشب ذات الرأس الغاطس المشقوق GB 100-86 براغي الخشب ذات الرأس المشقوق نصف الغاطسة GB 101-86 براغي الخشب ذات الرأس السداسي GB 102-86 براغي الخشب ذات الرأس المستديرة المتقاطعة GB 950-86 رأس غاطسة مشقوق متقاطع مسامير الخشب GB 951-86 عبر مسامير الخشب غاطسة الرأس غاطسة GB 952-86

صلالةمسامير رأس سداسية

الغسالات (الزنبركية) ، الحلقات الحلزونية عبارة عن وسادات مرنة أو غسالات صلالةصلالةقفل البطاقة عبارة عن حلقة تمنع صلالةالبراغي من فكها. مبدأ عمل غسالات الصلالةصلالةقفل بسيط للغاية. يتكون من غسالتين. الخارج عبارة عن سطح إرتفاع نصف قطري ، والداخل عبارة عن سطح سن حلزوني. عند التجميع ، تكون أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية متقابلة ، ويكون السطح الخارجي الشعاعي المرتفع معنيًا بأسطح التلامس في كلا الطرفين. عندما تهتز القطعة المتصلة ويميل الصلالةبرغي إلى الارتخاء ، يُسمح فقط لأسطح الأسنان الحلزونية الداخلية للغسالات بمواجهة بعضها البعض. حركة متداخلة ، تؤدي إلى رفع التوتر ، وذلك لتحقيق صلالةصلالةقفل بنسبة 100٪.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي