صلالةبرغي برغي برغي برأس أسطواني رفيع مخصص 304 برغي إزالة نجمة من الفولاذ المقاوم للصدأ مضاد للسرقة 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دبابيس متوسطة من الصلب الكربوني 45 ، صواميل سداسية من الدرجة 4.8 ، مسامير معالجة ، براغي على شكل T ، صواميل توصيل لولبية أسطوانية ، براغي آلة رأس الكأس ، مسامير سداسية ، غسالات مسطحة بسمك 0.5 مم ، صامولة مخلب مشدودة يدويًا ، براغي كهروميكانيكية ، مسامير برشام عمياء كبيرة الحواف ، براغي إبهامية كبيرة ومسامير ، طريقة تمثيل الغسالات المسطحة ، مسامير قياسية وطنية 12.9 ، مسامير بطول نصف سن ، إلخ. السحابات ، بسبب باختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صلالةالبراغي هي أداة تثبيت شائعة تستخدم على نطاق واسع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. المادة العامة عبارة عن معدن أو بلاستيك ، وهي أسطوانية ، وتسمى الأخاديد المنقوشة على السطح بالخيوط. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن صلالةالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من صلالةالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة.

صلالةمسامير توركس ذات رأس أسطواني رفيع مخصصة

التثبيت هو طريقة للجمع بين قطعتين من المعدن. لذلك ، غالبًا ما تستخدم تقنية التثبيت لربط المسامير مثل الصواميل أو المسامير بالصفائح المعدنية.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

نجمة صلالةصلالةبرغي مضاد للسرقة

في عملية التحول والارتقاء من التصنيع الكبير إلى التصنيع القوي ، تلعب مواهب الهيئة الرئيسية للابتكار دورًا تحفيزيًا مهمًا ، بما في ذلك عدد كبير من المهندسين ، والرسومات هي أداة تعبير ضرورية لابتكارهم العملي. تلعب دورات الرسم الهندسي ، باعتبارها المقررات الأساسية لكليات الهندسة ، دورًا مهمًا في قدرة الطلاب على قراءة الرسومات الهندسية وإخراجها ، وترتبط ارتباطًا مباشرًا بالقدرة على الابتكار في ممارسة العمل المستقبلية.

5/8

يتكون صلالةبرغي الصلالةصلالةقفل الذاتي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الجذع من البداية إلى النهاية. يتكون تكوين كل صلالةبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط ونوع النهاية. أشكال الرأس - تأتي أشكال الرأس بجميع الأشكال والأحجام. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مفلطح ، شفة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مفلطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، اسطوانة رأس ، رأس أسطوانة كروي ، رأس قرن ، رأس سداسي ، رأس شفة سداسية ، شفة سداسية (مع حشية) ، إلخ. أنماط مفتاح الربط - هناك طرق مختلفة للشد. مفتاح الربط الخارجي: شفة سداسية ، شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: مشقوق ، أخدود متقاطع من النوع H (Phillips) ، أخدود متقاطع من النوع Z (Pozidriv) ، أخدود متقاطع من النوع F (Frearson) ، أخدود مربع (Scrulox) ، أخدود مركب ، شريحة داخلية ، زهرة سداسية داخلية (أخدود البرقوق) ، داخلي مثلث ، مسدس داخلي ، 12 زاوية داخلية ، أخدود القابض ، أخدود بستة شفرات ، أخدود متقاطع عالي عزم الدوران وما إلى ذلك. أنواع الخيوط - هناك أنواع عديدة من الخيوط. هناك خيوط ذاتية التنصت (خيط عريض) ، خيوط آلة ، خيوط لولبية للحوائط الجافة ، خيوط لولبية من اللوح الليفي ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيط إلى خيط مفرد (رأس واحد) ، وسلك مزدوج (رأس مزدوج) ، وخيط متعدد الرؤوس (رأس متعدد) وخيط رأس مزدوج مرتفع ومنخفض. نوع النهاية - يشمل نوع النهاية بشكل أساسي نهاية المنشار والنهاية المسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لوظيفة الاستخدام ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء ذات وظيفة القطع. في بعض المعايير ، نفس نهاية المنشار أو نهاية مسطحة ، هناك أشكال مختلفة. هناك العديد من التغييرات في شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط ونوع طرف السيقان من صلالةمسامير التنصت الذاتية. يمكن دمجها مع بعضها البعض لإظهار العديد من المنتجات المختلفة التي تنتمي إلى فئة صلالةمسامير التنصت الذاتية.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي