صلالةمخصص مطلي باللونين الأزرق والأبيض الرصاص الزنك الكربون الصلب 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: خيط رأس واحد ، غلاف قضيب ربط أسنان داخلية مزدوجة مستديرة ، صامولة من الصلب الكربوني 8.8 درجة ، برغي ممتد مع صامولة ، برغي نقل الجسر ، مقلاة متقاطعة مشتركة برغي الرأس ، 45 # دبوس مستدق الخيط الداخلي المبرد من الصلب ، صامولة وجه ذات شفة سداسية عالية القوة مطلية بالزنك بدرجة 10 ، غسالة أسنان خارجية ، غسالة توقف مزدوجة الأذن أحادية الأذن ، مسمار U غير قياسي ، برغي كوب مسطح ، نيكل صواميل من النوع المركب المطلي ، مسامير غطاء / صواميل غطاء ، مسامير أسطوانية ذات رأس مسطح مع ثقوب ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الصلالةبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط صلالةالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد صلالةالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف صلالةالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.5 عرضة للشفط والانحراف ، والثبات ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

خراطيش مخصصة مطلية باللونين الأزرق والأبيض

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح.

مطلي بالزنك الأزرق والأبيض

رصاصة الكربون الصلب

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد الصلالةبرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع صلالةالبراغي ثم صلالةصلالةقفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

1/2-13

تسمى صلالةالمكسرات السداسية أيضًا صلالةالمكسرات السداسية. بشكل عام ، هناك العديد من أنواع المكسرات ، مثل صلالةالمكسرات السداسية ، والصواميل المستديرة ، والصواميل المربعة ، وما إلى ذلك. لا تزال بعض معايير المكسرات واضحة نسبيًا. بعض المواصفات ومعايير الحجم ، ومعايير متطلبات المواد ، ومعايير الطلاء الكهربائي ، وما إلى ذلك واضحة نسبيًا. الأنواع المختلفة من المكسرات لها أيضًا معايير مختلفة. دعنا نقدم مواصفات ومعايير الصواميل بالتفصيل.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي