صلالةمسامير دريوال مصنوعة حسب الطلب مسامير ذاتية اللولبة عبر مسامير خشبية متقاطعة برأس غاطس مسامير ذاتية التنصت على ألواح الجبس 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي زهر البرقوق المضادة للسرقة ، ومسامير JISB1166 ، وصواميل شفة سداسية معدنية بالكامل ، وثلاثة مسامير مجمعة مع غسالات مسطحة ، GB6170 ، تركيبة مقاومة للصدمات على الوجهين غسالات الأسنان ، غسالات DIN434 ، مسامير سداسية طويلة للغاية ، براغي عقدة زلة ، براغي عين السمكة ، مسامير ثقب التوسيع ذات الرأس السداسي الصغير ، براغي المرساة ، الصواميل السداسية ، الدرجة 4.8 ، مسامير صوانى القوالب لماكينة التفريز على شكل سلم ، مجموعة حشية الدرجة 12.9 ، غسالات مربعة ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، تتحسن متطلبات عملية تجميع الهيكل باستمرار. يتميز التثبيت بخصائص دورة العملية القصيرة والضوضاء المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ويستخدم على نطاق واسع في أجسام السيارات. في صناعة السيارات ، نظرًا لتعقيد هيكل الصفائح المعدنية للهيكل ، هناك العديد من التجاويف ، وستتداخل أدوات التثبيت في بعض المواضع مع الهيكل. لا يمكن للعديد من نقاط التجميع استخدام تقنية التثبيت التقليدية ذات الاتجاهين ، لذلك يتم استخدام التثبيت أحادي الجانب بدلاً من ذلك. حرفة.

مسامير مخصصة للجدران الجافة

غالبًا ما تسمى غسالات الربيع غسالات الربيع في صناعة اللولب. مواده من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، والفولاذ الكربوني هو الحديد أيضًا. غسالات الزنبرك شائعة الاستخدام هي M3 و M4 و M5 و M6 و M8 و M10 و M12 و M14 و M16. يتم استخدام هذه المواصفات بشكل أكثر شيوعًا. المعيار الوطني لغسالات الزنبرك هو GB / T 94.1-87 ، والذي يحدد غسالات الزنبرك القياسية بحجم 2-48 مم. المعيار المرجعي GB94.4-85 الشروط الفنية للغسالة المرنة صلالةصلالةغسالة الربيع

صلالةمسامير الخشب فيليبس

صلالةالمسمار رئيس غاطسة التنصت

الآن الصلالةبرغي نفسه مصنوع من المعدن ، لذلك من السهل الصدأ ، خاصة صلالةالبراغي في بيئات الطقس القاسية التي تتعرض للهواء لفترة طويلة ، مثل مكيفات الهواء ، والأسلاك ، إلخ. في التكنولوجيا الحالية ، شكل تم إصلاح الصلالةبرغي ، ويتكون هيكل الصلالةبرغي نفسه من عمود مع نسيج قطني طويل في المنتصف وهيكل متعدد الأضلاع مع خطوط من الخارج. حسنًا ، ولكن بسبب تركيب بعض المعدات ، فإنه يحتاج إلى التعرض للهواء لفترة طويلة. على سبيل المثال ، يجب تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء في المنطقة الخارجية ، ولا يمكن حماية المنطقة الخارجية من الرياح والأمطار ، لذلك بعد فترة طويلة من الشمس والمطر ، يكون الصلالةبرغي السطح سهل الصدأ. إذا كان الصدأ خطيرًا إلى حد ما ، فسيتم تطريز الجوز حتى الموت. بمجرد أن تحتاج الآلة الخارجية إلى التفكيك يومًا ما ، سيفقد المسمار المطرز قيمة استخدامه ويعطي العمال للعمال. تسبب تفكيك وتجميع المسمار في الكثير من المتاعب ، لأنه لا يمكن فك صلالةالبراغي المطرزة مباشرة. الطريقة الوحيدة المستخدمة هي قطع العمود الموجود في منتصف الصلالةبرغي بمنشار ، أو التخلص من هيكل الصلالةبرغي بالكامل. نظرًا لإدخال عمود المسمار اللولبي في منتصف الجدار ، فإن هذه النفايات ليست جيدة لكل من الجماليات والسلامة. لحل مشكلة الصدأ للمسمار ، فإن التكنولوجيا الحالية هي تحسين صلالةمادة المسمار ، أو صيانته بانتظام ، ولكن هذه الطريقة نفسها تستغرق وقتًا طويلاً وتستغرق وقتًا طويلاً ، وهي مضيعة للموارد.

مسامير دريوال

في ضوء المشاكل المذكورة أعلاه ، تهدف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى توفير نوع جديد من البرشام المغلف والمفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم والفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ بمواد رغوية.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي