صلالةمعالج نحاسي يدوي خطوة لولبية برغي نحاسي مخرش لولبية لضبط يدوي 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي وصامولة رأس غاطسة من فيليبس ، رأس مسطح مع دبوس ثقب ، دبوس كوتر ، مزلاج مقبس برأس سداسي ، مجموعة صواميل غسالة زنبركية مسطحة ، غاطسة مسمار برأس سداسي الرأس ، عمود نحاسي برأس واحد ، صمولة ماسية مطلية بالنيكل ، صمولة فراشة شوفار مشدودة يدويًا ، صمولة صناعية ، صمولة قفل غير معدنية ، غطاء سحب عمود مسطح رأس صغير غاطس رأس كبير غاطس نمط برشام صامولة ، غير القابل للصدأ مسامير فولاذية 304 ، براغي من التيتانيوم ، مسامير من الزنك الأبيض مشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مادة صلالةبرغي المجموعة الثانية: تقرر استخدام آلة الاختبار لاختبار مادة السلك اللولبي المركب ، والذي ينقسم إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. ينقسم سلك الحديد إلى 1010 سلك وسلك 1018 ، وسلك 10B21 ، وما إلى ذلك ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 316 وما إلى ذلك. أحكام الملصق الوطني المكون من صلالةصلالةصلالةثلاثة مسامير مجمعة: بشكل عام ، يمكن فصل أولئك الذين لديهم خبرة في تركيب المسامير باستخدام العين الداخلية. الفرق بين الرؤوس السداسية. استخدم الفرجار لقياس مواصفات اللولب المكون من ثلاث مجموعات. ما هو حجمها ، وكم طولها ، وسماكة صلالةرأس المسمار اللولبي المركب ، وسماكة الغسالة المسطحة ، وما هو القطر الخارجي للغسالة المسطحة. كم ساعة يتم قياس رش الملح للمسمار المركب بآلة رش الملح. استخدم آلة الاختبار البيئي لاختبار ما إذا كان المسمار ذو الثلاث مجموعات صديقًا للبيئة. لا تزال غير صديقة للبيئة.

آلة براغي خطوة ضيقة من النحاس اليدوي

صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام تكون فضفاضة أثناء الاستخدام ، والتي تعتمد بشكل أساسي على الخيط. أما بالنسبة للجلبة الملولبة ، فهي نوع جديد من أدوات التثبيت الملولبة ، وهي عبارة عن هيكل متحد المركز داخلي وخارجي على شكل نابض مصنوع بدقة من سلك فولاذي مقاوم للصدأ مع مقطع عرضي عالي الدقة من الماس. بالطبع أداؤها جيد جدًا أيضًا. فيما يلي الطرق التالية لفك صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ: 1. في الأجزاء الميكانيكية المحملة بمواد معدنية أو غير معدنية (مثل الألمنيوم والمغنيسيوم والمواد الهندسية ذات السبائك الخفيفة الأخرى) ، يمكن أن تشكل قوة عالية ، مقاومة للتآكل ، عالية الدقة الخيط الداخلي القياسي. مثل التطبيقات: المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي ، والآلات الهيدروليكية ، ومعدات اللحام | ، وآلات التبغ ، واتصالات الميكروويف ، وقطع غيار السيارات ، ومعدات فصل الهواء ، وآلات الفحم ، وآلات الطاقة ، وآلات النسيج والألياف الكيماوية ، إلخ.

نحاس مخرش اليد تعديل المسمار المسمار

3/8

عندما يتحقق تأثير الشد بواسطة الجوز ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام مفتاح ربط لإصلاح الجوز أو لف الجوز لتحقيق تأثير التثبيت. أثناء عملية الاستخدام ، يتم تحديد حجم الجوز ، لذلك من الضروري استخدام نوع مفتاح الربط المقابل والصمولة المقابلة. في عملية الشد ، أثناء عملية التثبيت ، يكون حجم مفتاح الربط كبيرًا ، أي أنه لا يمكن معالجة الجوز ، ويستغرق الأمر وقتًا للعثور على مفتاح ربط مناسب ، وهو غير فعال.

5/8

تستخدم السحابات على نطاق واسع في أنظمة ومعدات أمان محطات الطاقة النووية ، وتتولى وظائف توصيل المكونات ، ودعم صندوق ختم الضغط والتثبيت ، وتلعب جودتها وأدائها دورًا مهمًا في أنظمة ومعدات أمان محطات الطاقة النووية التي تؤدي وظائف الأمان النووي. لا تحتوي أي من أدوات التثبيت الخاصة بالطاقة النووية في الفن السابق على جِلب واقية ، والتي لا يمكنها حماية الجزء المكشوف من ساق المزلاج. من أجل حل الصعوبات المذكورة أعلاه ، من الضروري تطوير مجموعة غسالة مسمار التثبيت التي يمكن أن تحمي الجزء المكشوف من ساق الترباس.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي