صلالةمسامير اسمنت مخصصة للجدار مسامير فولاذية مسامير خشبية 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي رأس مسدس مشطوب ذو رأس مسطح ، برغي ذاتي التنصت ذاتيًا بمقبس سداسي ، مسمار سحب من النوع المفتوح ، برغي غطاء رأس مقبس دائري ، حشية زاوية مفقودة ، برغي المروحة ، صواميل مقبض Torx بستة نجوم من خلال الفتحات ، مسامير ملولبة سداسية ، غسالات Q401 مسطحة ، مسامير حدية ، مسامير ذات رأس مسطح ، غسالات مسطحة من النايلون الأسود ، أختام حشية PTFE ، مسامير لولبية ذات عين السمكة ، قضيب من الألومنيوم لجسم الطائرة المكسرات والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.5) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت صلالةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

مسامير اسمنتية مخصصة

تتمثل وظيفة الحشية المقاومة للماء بشكل أساسي في منع تسرب المواد السائلة أو الغازية وتغلغل السوائل الخارجية ، وقد حققت تأثير الختم. بشكل عام ، الحشية المقاومة للماء مصممة ببساطة على شكل لوحة حلقية مطاطية.

أوتاد الحائط

أظافر الأطفال

عندما يتم برشام البرشام ، غالبًا ما يكون من الضروري تحديد مكان البرشام وتثبيته. ومع ذلك ، فإن آلية وضع البرشام الشائعة في الوقت الحالي ليس لديها طريقة لإزالة القيود المفروضة على البرشام بشكل فعال وسريع بعد إصلاح البرشام ، مما يجعل من الصعب إدخال آلية التثبيت. قم بسرعة بقيادة المسامير المتوضعة.

أوتاد خشبية

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، كشفت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة مقاومة للعبث ، والتي تشمل الجزء العلوي والجزء السفلي والثقوب الملولب الداخلي الذي يخترق الجزء العلوي والجزء السفلي. المقطع العرضي للفتحة الداخلية المترابطة دائري ، لذا فإن الجزء السفلي عبارة عن أسطوانة مثلث متساوية الأضلاع ، وقمة أسطوانة المثلث متساوي الأضلاع لها هيكل قوس ، ويتضمن الهيكل القوسي جزء قوس أيسر وجزء قوس أيمن به منصف الزاوية هو مركز التناظر ، والجزء السفلي له هيكل قوس. يتم تشكيل جزء مقاوم للعبث بارز من السطح السفلي ، ويتم ترتيب الجزء المضاد للعبث في الجزء القوسي الأيسر أو الجزء القوسي الأيمن.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي