صلالةمعالجة GB1099 مفتاح نصف دائرة مفتاح الهلال مفتاح القمر نوع C دبوس مفتاح مستدير صحي دبوس نصف دائرة 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل قفل 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ودبابيس أسنان داخلية ، وكتل صواميل كروية من الصلب الشظوي ، وصواميل نحاسية لشاسيه عزل اللوحة الأم ، وصواميل ومسامير سداسية رفيعة ، براغي ومسامير لولبية يدوية من البرقوق ، أعمدة عزل دائرية ، مسامير سلكية لآلة المقبس ، غسالات مسطحة بلاستيكية مستديرة ، مسامير ملولبة صغيرة من الصلب الكربوني الأسود ، مسامير برأس سداسية صغيرة ، موصلات متعددة الوظائف ، مسامير صلبة نصف دائرية ، غسالات كروية ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مختلفة من مادة المنتج وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

جهاز تجميع صلالةدبوس أسطواني مرن ، يشتمل جهاز التجميع على مقبض محول ، وإبرة تثقيب ، وقطعة مرنة ، وغطاء ثابت ، وغطاء تلسكوبي ، ومقبض المحول والغطاء الثابت متصلان بشكل ثابت ، ويتم إدخال إبرة التثقيب في مقبض المهايئ وثابت داخل الغلاف ويتم الضغط على نهايته العلوية مقابل مقبض المحول ، كما يتم إدخال الطرف السفلي من إبرة التثقيب في الغلاف الثابت ويتحرك بالنسبة للجلبة الثابتة في الاتجاه لأعلى ولأسفل عندما يدفع مقبض المحول إنه للتحرك لأعلى ولأسفل ، يتم ضبط زنبرك إعادة الضبط أيضًا بين الثقب واللكمة ، والطرف السفلي من غطاء التثبيت به فتحة إدخال لدبوس الأسطوانة المرن ، أي تجويف العمل ، والسفلي يتم أيضًا تزويد نهاية إبرة التثقيب بربط دفع للطرف العلوي من دبوس الأسطوانة المرن. رئيس تحديد المواقع. عند استخدام جهاز تجميع الدبوس الأسطواني المرن ، بعد تجميع صلالةدبوس أسطواني مرن ، يحتاج الدبوس الأسطواني المرن إلى إعادة التثبيت في الغلاف الثابت ، والذي لا يمكنه تحقيق التجميع المستمر وله كفاءة تجميع منخفضة.

بالقطع صلالةGB1099 مفتاح نصف دائرة

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ إلى صلالةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بما في ذلك صلالةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، ومسامير SUS304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316L من الفولاذ المقاوم للصدأ. تنقسم درجات أداء صلالةالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل الفاصلة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد إلى حد مقاومة الشد للمادة.

مفتاح الهلال مفتاح القمر

اكتب دبوس دبوس نصف دائرة صحي

يشتمل صلالةبرغي الزنبرك الحالي على قضيب لولبي ، وغطاء توصيل نابض ، ونابض ، وغطاء توصيل ثابت ، وصمولة ، وغطاء صامولة ، حيث يشتمل القضيب اللولبي على غطاء لولبي ، وقسم توصيل بدون خيوط ، وقسم توصيل ملولب مع خيوط ، ويقع قسم التوصيل في غطاء المسمار والخيط. يتم ترتيب كتف العمود بين أقسام التوصيل وبين قسم التوصيل وقسم التوصيل الملولب ، ويتم تغطية الجزء المتصل من الصلالةبرغي بغطاء ربط نابض ، ونوابض وأكمام توصيل ثابتة ، وجراب توصيل الزنبرك قريب من يتم توصيل غطاء اللولب ، وغطاء التوصيل بين كم ربط الزنبرك وغطاء التوصيل الثابت. يتم توصيل غلاف التوصيل الثابت بشكل ثابت بالقالب العلوي للقالب الفولاذي من خلال صلالةالبراغي ، ويتم لحام غلاف الجوز بالقالب السفلي للقالب الفولاذي. عند تثبيت القالب ، يُطلب من محترف تحويل المسمار من القالب السفلي إلى القالب العلوي أو ربطه بالقالب العلوي بقدم ثم شدّه بالرياح ، وهو أمر غير مريح للتثبيت ، وله كفاءة عمل منخفضة ، ولها مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. محتويات نموذج المنفعة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تهدف إلى توفير صلالةبرغي زنبركي سهل التشغيل. من أجل حل المشكلات الموجودة في تكنولوجيا الخلفية ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي: صلالةبرغي زنبركي ، بما في ذلك قضيب لولبي ، غسالة زنبركية ضغط علوية ، زنبرك ، كم ثابت ، a غسالة زنبركية ضغط منخفض ، قاعدة وتثبيت الجوز. يشتمل القضيب اللولبي على غطاء لولبي وقسم توصيل بدون خيوط وقسم توصيل ملولب مع خيوط ، ويقع قسم التوصيل بين غطاء المسمار وقسم التوصيل الملولب ، ويتم ترتيب كتف العمود بين قسم التوصيل والوصلة الملولبة الجزء. الجزء المتصل من قضيب اللولب مُغلف بغسالة زنبركية ضغط علوية ، ونابض ، وغطاء تثبيت ، وغسالة زنبركية ضغط منخفضة وقاعدة ، وقسم التوصيل الملولب متصل بصمولة تثبيت. يوجد جلبة ثابتة بين قسم التوصيل وقسم التوصيل الملولب ، ويتم تغطية الغلاف الثابت بغسالة زنبركية منخفضة الضغط وقاعدة. الغسالة الزنبركية للضغط العلوي قريبة من الغطاء اللولبي ، والغسالة الزنبركية ذات الضغط السفلي مثبتة على القاعدة بأربعة براغي ، ويوضع الزنبرك بين غسالة زنبرك الضغط العلوي وغسالة زنبرك الضغط السفلي ، وأحد أطراف الزنبرك هو مزودة بغسالة زنبركية ضغط علوية ، بينما يتم تغطية الطرف الآخر بأكمام ثابتة. بالنسبة إلى Yueluo ، يتراوح قطر المسمار الزنبركي بين T20-T27. في هذا الحل المفضل ، يكون أداء استخدام الزنبرك مرتفعًا ، وهو أمر مفيد لإطالة عمر خدمة المسمار اللولبي. بالنسبة لـ Yueluo ، يفضل أن يعتمد قسم توصيل الخيط في الصلالةبرغي على سن اللولب على شكل حرف T. في هذا الحل المفضل ، يتم مطابقة صمولة التثبيت بإحكام مع قسم التوصيل الملولب ، بحيث يتم تثبيت القالب الفولاذي بإحكام. يفضل أن يكون Yueluo مصنوعًا من مادة 40Cr لصمولة التثبيت والمسمار. في هذا الحل المفضل ، تكون صلابة صمولة التثبيت والقضيب اللولبي عالية ، وهو أمر مفيد لتحسين قابلية استخدام المسمار اللولبي. يفضل Yueluo ، الأجزاء اللولبية الزنبركية باستثناء صمولة التثبيت والمسمار مصنوعة من 48 # مادة فولاذية. في هذا الحل المفضل ، تكون تكلفة الإنتاج منخفضة. باختصار ، تقدم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. التأثيرات المفيدة: عند استخدام اللولب الزنبركي ، من الضروري فقط استخدام مفتاح ربط لتحريك الجوز الثابت ، وهو مناسب للتركيب والتفكيك والاستبدال ، وتحسين العمل الكفاءة وخفض تكاليف الإنتاج.

3/4

كما نعلم جميعًا ، سواء كانت الضروريات في حياة الناس أو المعدات في الإنتاج الصناعي ، فسيكون هناك هيكل من صلالةالبراغي وثقوب المسامير. هذا النوع من الهيكل الذي يمكنه ببساطة إصلاح بعض المكونات معًا قد استخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات. لتركيب وإزالة صلالةالبراغي ، اخترع الناس مفكات يدوية ، ثم مفكات كهربائية وما إلى ذلك. بالنسبة للمفكات اليدوية ، يحتاج المشغل إلى تثبيت صلالةالبراغي أو إزالتها يدويًا. عند مواجهة مسامير صغيرة ، لا يزال بإمكانها التعامل معها. عند مواجهة مسامير كبيرة ، نظرًا لقوة الأشخاص المحدودة ، قد لا يقومون بتثبيت المسامير في مكانها ، لذلك تم اختراعها. صلالةبرغي كهربائي. عند تثبيت الصلالةبرغي ، الذي يستخدم على نطاق واسع في السوق ، يحتاج المشغل إلى إمساك المقبض اللولبي ، وإصلاح الصلالةبرغي على منفذ الصلالةبرغي ، ثم محاذاة المسمار مع فتحة اللولب المقابلة للبراغي. عيب هذا النوع من صلالةالبراغي هو أنه ثقيل الجودة وشاق في التشغيل ، وثانيًا ، سيتعرض المشغل للإصابة بسبب أخطاء التشغيل ، وتكون العواقب خطيرة للغاية. في ضوء هذا النقص ، يقوم الأشخاص بتثبيت المسامير اللولبية في إطار العمل ، بحيث قبل تثبيت المسامير ، يحتاج المشغل فقط إلى ضبط صلالةالبراغي في الموضع المحدد ، ومن ثم يمكن تثبيت المسامير اللولبية ، وهو أمر مريح وبسيط. ومع ذلك ، لا تزال هناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. في عملية صلالةضبط المسمار ، لا يزال من الممكن تشغيل قوة المسمار عن طريق الخطأ بسبب أخطاء التشغيل ، مما يؤدي إلى إصابة المشغل. في ضوء العيوب المذكورة أعلاه ، من الضروري ابتكار طريقة تثبيت لولبي بوظيفة مقاومة الضياع.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي