صلالةتخصيص المسمار التيتانيوم TA2 التيتانيوم الخارجي مسدس المسمار التيتانيوم الصلب المسمار التيتانيوم النقي المسمار التيتانيوم الجوز

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: BS1769 مسدس مسدس مشقوق ، مسمار مسمار ، برغي مغلق من النوع O ، محمل غسالة زنبركية ، حربة GB91 ، دبوس دبوس ، مسامير ذات رأس دائري سداسي ، أنبوب المشابك ، صواميل القفل غير المعدنية ، مسامير مخرشة بمقبس مسدس رأس الكأس ، مسامير رأس سداسية الشكل ، مسامير حديدية للعروة ، إنتاج Dongguan Yueluo المحترف ، ASNZS2451 ، براغي رف الجسر ومثبتات أخرى ، نظرًا لمواد المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، من فضلك اتصل بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تعتبر صلالةالبراغي من أكثر أدوات التثبيت شيوعًا في عمل الناس وحياتهم. بسبب هيكلها البسيط وتكلفة التصنيع المنخفضة ، فإنهم محبوبون بشدة من قبل الناس. في العديد من المواقف التي تحتاج إلى تشديد ، يستخدم الناس صلالةالبراغي كمثبتات ؛ مسامير عامة تتكون من صلالةبرغي وصمولة. الصلالةبرغي مزود بخيط خارجي. يكون الجوز عمومًا عبارة عن جسم سداسي منتظم ، وهو مناسب للأشخاص لشد أو فك المسمار باستخدام مفتاح ربط أو أدوات أخرى.

صلالةمسامير التيتانيوم المخصصة

مع تطور الاقتصاد ، أصبحت السيارات وسيلة نقل لا غنى عنها في حياة الناس ، كما تطورت خدمات الإنتاج والمبيعات وما بعد البيع للسيارات بسرعة. تعتبر عجلات السيارات والحلقات الفولاذية جزءًا مهمًا من قطع غيار السيارات وترتبط أيضًا باستخدام السيارة بأمان. يتم تحقيق الاتصال بين عجلة السيارة والحلقة الفولاذية بواسطة صلالةالبراغي ، لذلك تحتاج صلالةالبراغي والصواميل إلى تثبيت جيد.

TA2 التيتانيوم

صلالةصلالةمسدس المسمار

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ولا تقتصر على الشكل. ليس من السهل إصلاح المفتاح الحالي ، ويحتاج إلى دعم من قبل الآخرين أثناء التثبيت ، مما يؤدي إلى هدر اليد العاملة ، وفي نفس الوقت ، من السهل إتلاف أيدي أفراد الدعم. طريقة قيادة الجهاز الحالية شاقة نسبيًا. تتطلب بعض الأجهزة مسامير برشام ذات أطوال مختلفة وبسمك مختلف ، ولا يمكن تجميعها بنفسها من نفس النوع.

صلالةمسامير التيتانيوم

أداة تحميل وتفريغ صلالةدبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

صلالةمسامير التيتانيوم النقي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي