صلالةإنتاج مسامير ذات رأس غاطس ذات رأس مسطح ومسامير ذات ذيل متشابك ومسامير ذاتية الحفر مقص مسامير الفم 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت الكيميائية المستدقة المقلوبة ، ودبابيس التثبيت ذات الثقوب ، ومسامير التمدد لسخان المياه ، والصواميل المضادة للخيوط ، ومجموعات كاملة من البراغي والصواميل ، ورأس غاطس أسود مسامير ، مجموعة مسامير ملولبة ، مسامير برأس مستديرة من نوع الأسطوانة الواحدة ، حشيات DIN6796 ، مسامير لولبية لقفص زجاجة الماء ، براغي دائرية ذات رأس دائري ، مسامير تثبيت من الصلب الكربوني ، مسامير مجموعة رأس سداسية ذات رأس نصف دائري ، صواميل من الصلب الكربوني ، مسامير ISO4016 ومشابك أخرى وذلك لاختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لصلالةصلالةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

إنتاج ذيول الحفر ذات الرأس الغاطسة

في عملية الإنتاج الحالية ، يتم تزييت الجدار الداخلي للحلقة بشكل كمي ومتساوي ، ثم يتم إدخال العمود الدوار في الحلقة ، بحيث يمكن تدوير المحور الدوار في الحلقة ، وبالتالي تحقيق وظيفة الدوران لواقي الشمس. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحلقة مُثبتة بإحكام مع عمود الدوران ، أثناء عملية إدخال العمود الدوار ، يمكن للطرف الأمامي للحلقة أن يدفع الشحم بسهولة من الفتحة الموجودة في أحد طرفي الحلبة إلى الفتحة الموجودة على الطرف الآخر الحلقة ، بحيث يسهل توصيل المحور الدوار والجدار الداخلي للحلقة. يوجد القليل من الشحوم أو لا يوجد أي شحم متبقي بينهما ، مما يمكن أن يؤدي بسهولة إلى نقص التزييت بين العمود والحلقة ، والاحتكاك الجاف بين العمود والحلقة ، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل مثل الضوضاء غير الطبيعية ، وصعوبة التشغيل ، وقلة المتانة.

صلالةتتوافق المسمار

صلالةصلالةمسامير حفر ذاتية

في الوقت الحالي ، نظرًا لموقع التثبيت المحدد في عملية تصميم أسطوانة الدفع التقليدية في الصين ، تم إصلاح الموضع المقابل لقضيب المكبس وذراع التثبيت ، ومن المستحيل التأكد من إمكانية تثبيت قطعة العمل أثناء قطعة العمل رقيقة. لا يفضي إلى استخدام مثل هذه المنتجات عند لقط. ثانيًا ، عندما يتم تجميع قطعة العمل أو لحامها ، فإنها لا تحتاج فقط إلى الشد في اتجاه معين ، بل تحتاج أيضًا إلى وضعها ، وذلك لضمان الدقة المطلوبة للمعالجة. عندما يتم إصلاح قطعة العمل بهذه الطريقة ، يجب أن تتحقق من خلال إضافة آلية ، مما يزيد من تعقيد النظام ويجلب الإزعاج للتركيب والصيانة.

صلالةبرغي مقص

عند الاستخدام ، بعد تثبيت الجوز والمسمار في مكانه ، أدخل شريط الصلالةصلالةقفل من أخدود الصلالةبرغي ، واجعل أسنان الصلالةصلالةقفل على شكل حرف V لشريط الصلالةصلالةقفل تنطلق في أحد أخاديد الأسنان على شكل حرف V ، وادفع صلالةصلالةقفل الشريط في الأخدود ككل. أسنان الصلالةصلالةقفل على شكل V عالقة في الجوز ، وجسم شريط الصلالةصلالةقفل عالق في أخدود الصلالةبرغي ، مما يقيد الدوران النسبي للصامولة والمسمار ، وهناك خيوط بين الجوز والمسمار لتقييده الانزلاق النسبي ، بحيث يمكن منع الجوز من الارتخاء ، حتى من سقوط الترباس ؛ عندما يحتاج الجوز إلى التفكيك ، من الضروري فقط سحب شريط الصلالةصلالةقفل من الأخدود ، ويمكن تفكيك الجوز بشكل طبيعي.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي