عينالمقابس المترية المخصصة ، والبراغي ، والكتفين ، والكتفين ، وما إلى ذلك ، ومسامير عالية الحد ، ومقابس لولبية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الترباس U- الترباس المربع ، دبوس مرن مجلفن ، برغي فيليبس مقعر ، برغي فراشة ، برغي طويل إضافي ، برشام رأس غاطس مغلق ، مسامير قرع مسطحة من حديد Liu ding برشام رأس غاطسة ، مسامير عادية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نحاسية داخلية براغي ، براغي تشذيب ، براغي آلة سداسية ، صواميل أحادية الاتجاه ، براغي GB67 ، أغطية لولبية سداسية سميكة ، وفولاذ سيئ مع غسالات مسطحة الزاوية مفقودة على شكل I ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار هي مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الخزائن هي واحدة من الأثاث الذي يجب اقتناؤه في منازل تحسين المنزل. إنها مفيدة للغاية. يمكن استخدام الخزائن المختلفة في المطابخ والحمامات وغرف النوم وغرف المعيشة وحتى الشرفات. يتم تجميع الخزانات التقليدية مسبقًا ثم وضعها في الموضع المناسب ، وهو أمر غير مريح للغاية للنقل. حاليًا ، يتم تقطيع الخزانات المستخدمة بشكل شائع مع الألواح وإكسسوارات الأجهزة. أثناء الإنتاج والنقل ، تكون الألواح وملحقات الأجهزة مستقلة. للإنتاج والمعالجة والنقل ، بعد إرسالها إلى الوجهة ، يتم تجميعها مع الألواح بواسطة عينالبراغي وغيرها من ملحقات الأجهزة لتشكيل هيكل الخزانة بالكامل. عادةً ما يكشف هيكل تركيب الخزانة الحالي عن بعض ملحقات الأجهزة مثل عينالبراغي الموجودة على الجزء الخارجي أو الداخلي للخزانة ، والتي لا تؤثر فقط على الجماليات العامة ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى خدش العناصر أثناء الاستخدام ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام. تسمح بعض التصميمات بتثبيت عينعينقفل بلاستيك على الجزء الخارجي من ملحقات الأجهزة (عينالبراغي بشكل أساسي). على الرغم من أنه يمكن أن يخفف من المشاكل المذكورة أعلاه إلى حد معين ، إلا أنه لا يزال لا يحل المشكلة بشكل أساسي ، ولا تزال النزاهة غير جيدة.

مسامير التوصيل المترية المخصصة

لذلك ، من أجل الحصول على أدوات تثبيت تفي بالمتطلبات ، من الضروري عادةً فصل الأجزاء الوسطى من عينالبراغي ، والمسامير ، وما إلى ذلك لتقليل صلابة الأجزاء الوسطى ، مع ضمان صلابة رؤوس عينالبراغي ، والمسامير ، إلخ. في الوقت الحاضر ، تتبنى العملية الحالية معدات تسخين بالحث عالي التردد لتسخين القسم الأوسط على الفور وتقليل الصلابة. ومع ذلك ، تتطلب هذه العملية قدرًا كبيرًا من التحكم ، ووقت التسخين أطول قليلاً ، مما يؤثر على صلابة الرأس ، كما أن الإنتاج الضخم غير مستقر للغاية ، مما يسهل فشل البرشام. في نفس الوقت ، تكلفة معدات التردد العالي عالية واستهلاك الطاقة كبير ، وهو ما لا يفضي إلى الإنتاج الضخم وتوفير الطاقة. صديق للبيئة.

كتف

كتف

الترباس على شكل حرف T مع زنبرك ، يستخدم لقطع فتحة التجويف الخارجي المغلق ، بما في ذلك رأس وجزء قضيب متصل بقطعة واحدة ، ويتضمن أيضًا فاصل شريطي ونابض وقضيب سحب وطول الشريط الفاصل أكبر من الفتحة ، والجزء الموصل من الرأس وجزء القضيب يتم ضبطهما ككتل متعددة الأضلاع مضادة للدوران ، والفاصل على شكل شريط مزود بفتحات مضادة للدوران لإدخال الكتل المضادة للدوران والشكل وحجم الثقوب المضادة للدوران هو نفسه حجم الفتحة المضادة للدوران أصغر من حجم الرأس ؛ يتم مطابقة الزنبرك بشكل مترابط مع جزء القضيب ، ويتم توصيله بشكل ثابت بقضيب السحب ، ويتحرك قضيب السحب بعيدًا عن جزء القضيب على طول الاتجاه المحوري لجزء القضيب يمتد جانب واحد من الرأس. يمكن ربط نموذج المنفعة بسهولة وموثوقية في فتحة تجويف محكم الإغلاق ، مما يسهل تركيب وتوصيل الأجزاء الخارجية.

محيط شكل

تشير درجة الأداء 8.8 للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ إلى حد مقاومة الشد للمادة 800 ميجا باسكال وحد العائد 640 ميجا باسكال. تنقسم درجات أداء عينالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل العلامة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد للمادة إلى حد مقاومة الشد. هناك 7 درجات من درجات الأداء للمكسرات ، من 4 إلى 12. تمثل الأرقام تقريبًا 1/100 من الحد الأدنى من الضغط الذي يضمن صامولة الفولاذ المقاوم للصدأ تحمله. بالنسبة للخيوط ذات البوصة الموحدة ، توجد ثلاث درجات للخيوط الخارجية: الدرجات 1 أ و 2 أ و 3 أ ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: الدرجات 1 ب و 2 ب و 3 ب ، وكلها تناسب التخليص. كلما زاد رقم التصنيف ، زادت إحكام الملاءمة. الفئات 1 ، 1 أ و 1 ب ، فئات تحمل فضفاضة جدًا ، ومناسبة لنوبات تحمل الخيوط الداخلية والخارجية. الصفوف 2 و 2 أ و 2 ب هي أكثر درجات تحمل الخيط شيوعًا المحددة لمشابك الفولاذ المقاوم للصدأ الميكانيكية من سلسلة بوصة. الصفوف 3 و 3 A و 3 B ، يتم ربطها معًا لتشكيل أضيق ملاءمة ، ومناسبة للأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات التسامح المحكم ، للتصاميم الحرجة للسلامة. الخيوط المترية ، هناك ثلاث درجات للخيوط الخارجية: 4 ساعات ، 6 ساعات و 6 جم ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: 5H ، 6H ، 7H. من الأفضل دمج الخيط الملائم في H / g أو H / h أو G / h. بالنسبة للمسامير والصواميل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخيوط التثبيت المكررة الأخرى ، يوصي المعيار بتركيب 6H / 6g. الفولاذ الكربوني: درجة القوة مميزة بـ؟ يتكون من رقمين منفصلين. معنى جزء الرقم قبل؟ في رمز الوسم يمثل قوة الشد الاسمية ، على سبيل المثال ، 4 في الدرجة 4.8 تمثل 1/100 من قوة الشد الاسمية 400N / MM2. معنى؟ ويمثل جزء الرقم بعد النقطة في رمز الوسم نسبة قوة الخضوع ، أي نسبة نقطة العائد الاسمية أو قوة الخضوع الاسمية إلى قوة الشد الاسمية. على سبيل المثال ، تبلغ نقطة إنتاج منتجات الدرجة 4.8 320 نيوتن / مم 2. تتكون علامة درجة القوة لمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ من جزأين يفصل بينهما -. الرمز السابق - في رمز الإشارة يشير إلى المادة. مثل: A2 ، A4 وعلامات أخرى - تشير إلى القوة ، مثل: A2-70 الكربون الصلب: يمكن تقسيم الخواص الميكانيكية للمسامير إلى: 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 5.8 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 في إجمالي 10 مستويات أداء

الحد من المسمار الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي