عينمسامير خارجية سداسية ذاتية التنصت مسامير خشبية سداسية ذاتية التنصت مسامير سداسية ذاتية التنصت 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير المصنوعة من الصلب الكربوني ، وصواميل التوصيل السداسية ، ومسامير بلاستيكية صغيرة صفراء كروكر ، وصواميل سداسية سلكية للماكينة ، وفراشة قرصية ، ومسامير عنق مربعة متري ، ومسامير ضيقة على القفل مسامير برشام مثبتة بالبرشام GB869 ، مسامير برشام متسعة ومكثفة للخدمة الشاقة ، رأس مستدير ثلاثة مسامير ملولبة ، أجزاء تثبيت ضغط الزنك باللونين الأزرق والأبيض ، صواميل مستديرة مثبتة بالضغط ، مسامير برأس دائرية مسطحة ، مسامير رأس مطاطية بلاستيكية ، مسامير بلاستيكية للعمود ، ستارة عمود الجوز المقاوم للماء ذو الفتحة BS ، السحابات مثل المسامير ذات الرأس المسطح GB873 ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يقترح نموذج المنفعة هيكلًا للتركيب يعتمد مسمارًا على شكل حرف T للتعاون مع قناة ، والتي تتضمن رأسًا لولبيًا وقناة تثبيت وصامولة وغسالة. يتم توفير الطرف العلوي للقضيب اللولبي برأس لولبي ، ويتم توفير الجدارين الجانبيين لرأس العينبرغي على التوالي بسطح قوس ، ويتم توفير طرفي رأس العينبرغي مع نتوءات ، ويتم توفير الجزء الداخلي لقناة التثبيت مزود بتجويف داخلي ، يوجد فتحة فوق قناة التثبيت ، يتم تثبيت رأس العينبرغي في التجويف الداخلي ، ويتم تثبيت الجوز على المسمار ، ويقع الجوز فوق قناة التثبيت ، ويتم تثبيت الحشية على التثبيت قناة والجوز بينهما.

عينعينمسامير التنصت الذاتية السداسية الخارجية المخصصة

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير عينبرغي طبي ذاتي العينعينقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع عينرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي عينبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير عينعينقفل مزدوج من خلال العينعينقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

عينمسامير الخشب ذاتية التنصت مسدس

عينعينمسامير التنصت الذاتية السداسي

عادة ما يتم تثبيت المسمار في الفتحة الملولبة للجزء ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في إصلاح الوضع النسبي بين الجزأين. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. يشتمل المسمار التقليدي عمومًا على قضيب لولبي ورأس يقع في أحد طرفي القضيب اللولبي. أثناء التثبيت ، يتم توصيل قضيب اللولب بفتحة ملولبة ، ويقع الرأس خارج فتحة المسمار ويتاخم على حافة فتحة المسمار.

3/4

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الأواني البالغة من العمر 12 عامًا.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي