عينمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ فراشة برغي فراشة الترباس سبيكة مخلب برغي يدوي 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة يدوية مخرشة على شكل حرف T ، صامولة دائرية مشقوقة ، صامولة مربعة GB39 / DIN557 ، دبوس أخف ، قفل غطاء من خلال الفتحة ، رأس مسطح مضاد للسرقة للأظافر برغي ، براغي مسمار توصيل بدون رأس ، براغي مسودة برأس مسود ، أعمدة ثقب دائرية ، براغي ومسامير آلة مضادة للسرقة ، مسامير سداسية غير قابلة للانزلاق مع أسنان ، صواميل قفل غير قابلة للانزلاق مطلية بالزنك الأسود ، براغي من الصلب الكربوني 10.9 ، قرع يدوي المسامير الصلبة ، 39815 مسامير الصلب الكربوني وأدوات التثبيت الأخرى لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم الغسالات المسطحة عمومًا في الموصلات ، أحدها ناعم والآخر صلب وهش. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في زيادة منطقة التلامس ، وتشتيت الضغط ، ومنع تكسير الملمس الناعم. تتمثل الوظيفة الأساسية لزنبرك الغسالة الزنبركية في إعطاء قوة للصامولة بعد شد الصامولة لزيادة الاحتكاك بين الصامولة والمسمار! المادة 65Mn (فولاذ زنبركي) ، صلابة المعالجة الحرارية HRC44 ~ 51HRC ، والسطح مؤكسد.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

يتم تقطيع أسطح ألواح الأبواب الموجودة معًا بواسطة أدوات تثبيت مثل المسامير وعينالبراغي. على سبيل المثال ، يتم استخدام هيكل هيكل باب لخط إنتاج تم الكشف عنه في CN203807555 لأبواب كل غرفة في خط إنتاج الطلاء. حجم الآلية هو نفسه ، ويمكن فتح وإغلاق الجانبين الأيسر والأيمن لجسم الباب ؛ يتم توصيل باب الغرفة وإطار الباب بشكل منفصل عن طريق مجموعات متعددة من مكونات الختم ، وتشمل مكونات الختم أجهزة المفصلات وأجزاء العينعينقفل.

عينعينعينعينعينعينعينبرغي الإبهام

عينعينالترباس الجناح

تنقسم الصواميل السداسية إلى ثلاثة أنواع: النوع الأول والنوع الثاني والنوع الرفيع وفقًا للسمك الاسمي. تنقسم المكسرات فوق الصف الثامن إلى نوعين: النوع 1 والنوع الثاني. الصواميل السداسية من النوع الأول هي الأكثر استخدامًا. تنقسم صواميل النوع 1 إلى ثلاث درجات: A و B و C. من بينها ، صواميل الدرجة A و B مناسبة للآلات والمعدات والهياكل ذات خشونة السطح الصغيرة ومتطلبات الدقة العالية. تستخدم صواميل الفئة C في الآلات أو المعدات أو الهياكل ذات الأسطح الخشنة ومتطلبات الدقة المنخفضة.

عينعينعينبرغي اليد سبيكة كرواسون

1. تصلب إجهاد المادة عندما يتم تحميل المادة دوريًا ، ستحدث ظاهرة تصلب الإجهاد الدوري أو تليين الإجهاد الدوري ، أي في حالة الإجهاد الدوري الثابت ، سيزداد اتساع الإجهاد أو ينقص مع زيادة عدد دورات. . بعد عدة دورات ، تدخل سعة الإجهاد في حالة ثبات دوري. يتم تنفيذ إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة العينعينقفل بشرط أن يكون الضغط ثابتًا ، وسيؤثر تصلب أو تليين القطعة الملولبة على حجم أقصى عزم لفكها. السبائك الفولاذية المستخدمة في صنع صمولة العينعينقفل عبارة عن مادة تصلب الانفعال الدوري ، وسيؤدي تصلب المادة إلى زيادة قوة الاستعادة المرنة FN للوح الملولب وزيادة عزم الدوران.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي