عينالجملة الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس واحد مسمار مسامير الأسنان الداخلية والخارجية رأس واحد مسمار سداسية ربط العمود عمود عزل سداسية 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود نحاسي سداسي برأس مسطح داخلي ، برغي نجمي متضخم ، صامولة دائرية A3 ، رأس مستدير ثلاثة براغي ومسامير ، مسامير مطلية بالنحاس ، براغي مجمعة ، رؤوس أسطوانية مخرشة ، مشابك مثل البراغي ، صواميل مربعة ، لوحة ضغط القالب العروات ، البراغي عالية القوة ، غسالات القفل المانعة للانزلاق ، براغي أرفف التجفيف ، براشيم الذرة ، البراغي الخارجية ذات الخيوط الدقيقة ، 201 صمولة ، وما إلى ذلك ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أ: براغي متري ب: براغي أمريكية ج: براغي بوصة أ: براغي آلة متري: متري مثال: M3 × 6 - PPB: M3 براغي الماكينة ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مسطح ، مطلي باللون الأسود. كود الإنهاء: مواصفات التشطيب رمز الرأس: شكل الرأس. شكل عينرأس المسمار. رأس أسطواني. نصف رأس. عينرأس غارق. رأس أسطوانة كروي. رئيس عموم. رأس نصف دائري. رأس عرافة.

الجملة الفولاذ المقاوم للصدأ ترصيع رئيس واحد

يُطلق على الحلقة أيضًا حلقة الاحتفاظ أو حلقة الاحتفاظ. إنه نوع من أدوات التثبيت ويتم تثبيته في أخدود العمود أو أخدود الثقب للآلة والمعدات لمنع الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود أو الفتحة. يشتمل الحلبة على جزء منحني مرن على شكل قوس وبروز حلقي في نهاية الجزء المنحني المرن ، ويتم تزويد بروز الحلبة بفتحة صغيرة للتوافق مع كماشة أنف إبرة أو كماشة إحكام. هذا الجزء هو جزء شائع الاستخدام في الجهاز. بمجرد عدم وضع التجميع في مكانه ، سيؤثر ذلك على الأداء العام للمعدات ويسبب مخاطر على السلامة. في الوقت الحالي ، تتمثل أكثر طرق التجميع شيوعًا في تثبيت الحلقة وتشويهها يدويًا باستخدام كماشة إحكام أو كماشة أنف إبرة ، ووضع الحلقة في الأخدود الحلقي للفتحة الداخلية للغطاء النهائي ، ثم تحرير كماشة أنف الإبرة أو كماشة إحكام. . يعتبر تجميع الحلبة مزعجًا للغاية ، ويتطلب عمالة كثيفة ، وله كفاءة تجميع منخفضة. بمجرد الحاجة إلى الإنتاج الضخم ، غالبًا ما تصبح هذه العملية عنق زجاجة يحد من الإنتاج.

عينمسامير لولبية داخلية وخارجية

مسمار عرافة رأس واحد

مسامير البرشام * التي تم تحديدها على أنها مسامير برشام عمياء ، تستند إلى مبدأ قانون هوك. بعد تثبيت المفصلتين بمعدات خاصة لسحب المسامير ، يتم ضغط المعدن الخاص بالطوق الدائري وملئه حتى النقطة التي يوجد بها العديد من المسامير. في أخدود عمود الترباس للأخدود الحلقي ، طريقة ربط تجمع بإحكام بين الطوق وعمود الترباس. آلة التثبيت هي جهاز ميكانيكي يستخدم المسامير لتثبيت العناصر معًا على دفعات. يتم تجميع آلة التثبيت بالدوران والضغط. تستخدم آلة التثبيت بشكل أساسي في المناسبات التي تتطلب تثبيت البرشام. تشمل المواصفات والنماذج الشائعة هوائيًا وهيدروليكيًا وكهربائيًا ، أحادي الرأس ومزدوج الرأس.

ربط عمود العزل السداسي

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع عينالبراغي وعينالبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة عينالجوز السداسي والمسمار.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي