عينتوريد 304 مسامير ملولبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير ذاتية التنصت ، ومسامير تثبيت شبكة مضادة للسرقة ، ومسامير أسمنتية ، ومسامير لولبية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل بقعة 304 ، براغي وصواميل أثاث ، مسامير ، أغطية كبيرة ، أغطية كبيرة ، مسامير حديدية ، غسالات مسننة خارجية وداخلية ، صواميل حديدية ، مسامير أنابيب التمدد المكونة من أربع قطع ، حشية مطاطية متينة للطحن ، برغي تثبيت عداد الماكينة ، برغي أبو بريص لإصلاح السيارات ، حشية الغسالة الموسعة ، دبوس GB118 ، صامولة قفل مسننة ذات سطح شفة ، برغي مزدوج الرأس ، برغي عالي القوة ، صامولة تشديد DIN7967 إلخ. البرامج الثابتة ، بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، مع تطور صناعة السكك الحديدية في بلدي ، تشتمل العديد من أنظمة تثبيت السكك الحديدية على مسامير على شكل حرف T. يظهر الهيكل في الشكل 1. الأبعاد التي يجب فحصها هي عرض الرأس A وطول الرأس B وارتفاع المنضدة المستقيمة. ج. ارتفاع منحدر الرأس D ، والطول الإجمالي للمسمار E ، والقطر الرئيسي للمسمار F. نظرًا للشكل غير المنتظم لهذه الأماكن التي سيتم فحصها ، يكون القياس صعبًا. إن قياس أدوات القياس العامة ليس بطيئًا فحسب ، بل من الصعب أيضًا التحكم في الأخطاء البشرية ، مما يؤدي إلى بعض الحدود القصوى القصوى وهناك خلافات وأحكام خاطئة حول حجم الحد الأدنى الشديد عند الحكم على مؤهل وغير مؤهل.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير عينبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (3) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

عينبرغي

عينبرغي

يتميز التثبيت برشام بمزايا معدات العملية البسيطة ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الصدمات ، ونقل القوة المنتظم ، والصلابة والموثوقية ، وما إلى ذلك. جميع الأجزاء الرئيسية لمعدات التعدين مثل القواطع ، والأقفاص ، وعربات القلابات ، وشاحنات المناجم كلها متصلة بواسطة برشام التثبيت. تؤثر جودة البرشام بشكل مباشر على جودة المنتج وأداء العمل وعمر خدمة معدات التعدين. عدد المسامير المستخدمة في معدات التعدين ضخم. تتطلب كل معدات التعدين مائة أو مئات من المسامير ، ويتم استخدامها في معدات التعدين. مواصفات المسامير في المعدات كبيرة ، وغالبا ما تستخدم عملية التثبيت للتثبيت الساخن. أدوات التثبيت المطلوبة هي آلات التثبيت وقوالب البرشام.

مضاد للسرقة صافي تثبيت الأظافر

الجزء العلوي من الترباس على شكل حرف T عبارة عن قضيب لولبي ، والطرف السفلي عبارة عن رأس على شكل حرف T. إنه مُجهز بغطاء مع لوحة تثبيت. يتم تثبيت معدات التثبيت بواسطة قوة التثبيت بين الرأس على شكل حرف T ولوحة التثبيت. يظهر شكل الجهاز بعد التثبيت في الشكل 1 ، حيث يتكون الشكل المكون من خطوط سوداء مكونًا من مسامير على شكل T وأكمام متكاملة. عند إنشاء الأساسات المدنية ، يجب أولاً دفن الجِلب مسبقًا ، ولن يتم استخدام المسامير على شكل حرف T حتى يتم تثبيت الجهاز. ثبت في الكم.

مسمار مسمار الاسمنت

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي