عينتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ النقل المسمار قبة رئيس مربع الرقبة برغي الجرف المسمار جسر الترباس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل ماسية مطلية بالنيكل بالحديد ، وصواميل سقف ، وصواميل سداسية للقفل ، وغسالات مسطحة بسمك 0.5 مم ، ومسامير صندوقية ، ومسامير جوفاء قياسية بريطانية ، ورأس غاطس فيليبس مسامير ، صامولة مربعة قياسية وطنية ، إكسسوارات ألبوم صور نحاسية ، مسامير أم وابنتها ، مسامير تحديد المواقع ، صواميل للقطع والتفكيك ، مسامير زنك زرقاء وبيضاء ، التعامل مع مسامير التثبيت الميكانيكية الدقيقة ، جوانات البطاقة الداخلية ، صواميل سداسية B1181 ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. أسماء أخرى: البندق الجذر ، والجوز المضادة للتخفيف ، والجوز. 2. الغرض: عينعينقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للعينعينقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا العينعينقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية عينعينقفل الجوز. صامولة العينعينقفل هي أحد تدابير منع التراخي. يعتمد التأثير المضاد للفك لصمولة العينعينقفل بشكل أساسي على قوة التفاعل بين الجوز وخيط العينبرغي. هناك العديد من الطرق لتحسين قوة التفاعل بين الخيوط المتشابكة ، مثل التحسين الهيكلي لخيوط الجوز ، وخشونة النايلون للصواميل المصنوعة من النايلون ، والمعالجة السطحية للخيوط.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

يشتمل المسمار الموجود عمومًا على جسم مسمار على شكل طاولة مستديرة مع طرف واحد كبير ونهاية صغيرة ، ويتم توفير قسم ملولب على المحيط الشعاعي لجسم الظفر ، ويتم توفير طرف صغير من جسم الظفر بطرف مائل ، و الطرف الكبير من جسم الظفر مزود بغطاء للأظافر. ، تُستخدم عمومًا على مواد أكثر نعومة من العينبرغي ، وتحفر في الكائن ليتم تسميره من خلال دورانه الخاص. عند الثقب ، يلعب الخيط دور القطع الدوراني ، بحيث يتم حفر العينبرغي للأمام ، ولكن عندما يقطع الخيط الكائن ليتم تسميره عند اهتزازه لفترة طويلة ، تكون قوة شد المسمار في الاتجاه المحوري ليس كافيًا ، فمن السهل فكه ، وهناك خطر محتمل على السلامة.

عينعينبرغي النقل

عينعينعينبرغي نصف دائري برقبة مربعة

يكشف جهاز الحلبة الأوتوماتيكي عن جهاز الحلقة الأوتوماتيكي القادر على تحقيق التجميع الأوتوماتيكي للحلقة لتحسين كفاءة الإنتاج وتقليل تكاليف العمالة. ومع ذلك ، هناك مشاكل تتعلق بانخفاض درجة الأتمتة وانخفاض كفاءة العمل.

عينمسامير الجرف

يتم استخدامه للتثبيت في الآلات والبناء والصناعات الكهربائية. أحد طرفيه عبارة عن رأس سداسي لشد مفتاح الربط ، والطرف الآخر عبارة عن خيط. وفقًا لأطوال الخيط المختلفة ، يتم تقسيمها إلى خيط كامل ونصف خيط ، يتم اختصاره على النحو التالي: GB bolt.

مسامير الجسر

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي