عينمخصصة GB6560 الذاتي التنصت الذاتي قفل مسامير رأس عموم الثلاثي مطلي الأزرق والأبيض الزنك مسامير قفل عموم عموم 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية كهربائية غير قياسية ، صواميل 2 مم ، DIN2093 ، مسامير نصف أسنان متري GB70 ، صواميل فولاذية كربونية 8.8 درجة ، صواميل قفل سداسية الشكل ، GB30 مسامير ومسامير سداسية خارجية ذات رأس مسطح ، براغي صواميل لولبية داخلية ، مسامير DIN603 ، صامولة لولبية لمقبض تشديد سبائك الألومنيوم ، صامولة دائرية مخرشة ، لولب بمقبض أحمر ، غسالة زنبركية للغسالة ، حشية قفل مطلية بالزنك بيضاء ، مسمار مقبض توركس ، إلخ. نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تنسيق تمثيل بث ملصق المواصفات: مواصفات الخيط د = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، ومستوى الأداء 4.8 مسامير تثبيت متساوية الطول محددة تمامًا على النحو التالي: GB 901 M12 × 80 [1] مثال المنتج: ترصيع مسمار مطلوب بشكل عام بعد السطح المعالجة ، هناك العديد من أنواع المعالجة السطحية للمسامير ، وهي شائعة الاستخدام هي الطلاء الكهربائي ، السواد ، الأكسدة ، الفوسفات ، معالجة طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي ، إلخ. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة.

تخصيص GB6560 ذاتية التنصت والعينعينقفل الذاتي

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

عينالترباس رئيس عموم الثلاثي

مطلي بالزنك الأزرق والأبيض

تحدد المواصفة مسامير ذات رأس سداسي بمواصفات اللولب M3 ~ M64 ، ويتم استخدام الدرجتين A و B للبراغي ذات D <= 24 و L <= 10D أو L <= 150 مم (أيهما أصغر) ؛ تُستخدم الدرجة B للمسامير D> 24 أو L> 10 D أو L> 150 (وفقًا للقيمة الأصغر) علامة مواصفات حجم العينبرغي: مواصفات الخيط D = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، مستوى الأداء هو 8.8 ، الجدول هو مثل الأكسدة ، مثال على علامة الترباس ذات الرأس السداسي على مستوى العينبرغي GB / T5782-86-M12 × 80 رأس العينبرغي السداسي القياسي الوطني على الحجم الجانبي والتعاون قطر الخيط المعياري الوطني \ زوج من الجدران الجانبية وجع الجلد وجع مزدوج النهاية وجع توركس مزدوج نهاية وجع. الترباس السداسي الخارجي هو أكثر أنواع عينالبراغي استخدامًا. تتمثل الوظيفة الرئيسية للخيط الخارجي في التعاون مع الجوز. باستخدام طريقة التوصيل المترابطة هذه ، يتم دمج الجزأين. تستخدم عينالبراغي السداسية من الدرجة C بشكل أساسي في آلات ومعدات الهياكل الفولاذية ذات السطح الخشن نسبيًا ومتطلبات الدقة المنخفضة. تستخدم عينالبراغي السداسية من الدرجة A و B بشكل أساسي في الآلات والمعدات ذات السطح الأملس ومتطلبات الدقة العالية. معظم عينعينالبراغي السداسية الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عبارة عن براغي كاملة الأسنان وسداسية الرأس. المعيار: DIN933 ، GB5783 ، ISO4017 ، ANSIB18. 2.1 ، JISB1180 ؛ معايير الترباس اللولبية غير الكاملة DIN931 ، GB5782 ، ISO4014 ، ANSIB18.2.1 ، JISB1180.

عينبرغي رأس عينعينقفل مثلث

عند استخدام صامولة برشام ، قم بحفر ثقب يتوافق مع القطر الخارجي لصامولة البرشام على الجدار الرقيق ، ثم ضع صمولة البرشام على مسمار مسدس البرشام الخاص ، وادفع المقبض إلى المسمار في صمولة البرشام ، ثم ضعها في الحفرة المحفورة. في الشغل ، اضغط على المقبض ، تتوسع صمولة البرشام ، وتنتفخ وتشوه التنورة المشوهة. في هذا الوقت ، يتم تشديد الشغل. بعد التثبيت ، يتم سحب المقبض للخارج ، ويتم تحرير العينبرغي من صامولة البرشام ، ويتم ثمل المسمار المقابل في ثقب البرشام الملولب. ، وتشكيل هيئة مشدودة ومثبتة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي