عينتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ T- المسمار الأوروبي القياسي 45 قطاع الكهروضوئية قوس الترباس 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: ضبط صمولة مخلب السبيكة ، غطاء رأس نصف كروي ، صامولة لولبية من نوع الفراشة ، عمود لحام بنقطة اللحام L ، وسادة حاجز الغسالة ، نموذج اتصال عمود الألمنيوم السداسي صمولة طويلة ، برغي بوصة سوداء ، برغي عمود على شكل زهرة ، غسالة مسطحة متضخمة وسميكة ، مسدس زنك أزرق وأبيض من الكربون الصلب مع صمولة وسيطة ، GB860 ، عمود نحاسي سداسي برأس واحد ، برغي رأس مقبس دائري برأس ، مسمار مطلي باللون الأزرق ، لـ السحابات مثل مسامير رأس الكأس ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل العينبرغي المزود بحشية على رأس لولبي وجزء توصيل لولبي متصل بعينرأس المسمار ، ويتم توفير جزء توصيل المسمار بخيط ، ويتم توفير جزء انتقال بين عينرأس المسمار والخيط المقدم في جزء توصيل المسمار ، قطر الجزء الانتقالي أصغر من قطر الخيط ، الجزء الانتقالي مُغطى بغسالة بلاستيكية ، الحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية عبارة عن مضلع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط. يستبدل نموذج المنفعة الغسالة المعدنية التقليدية بغسالة بلاستيكية ، مما يتجنب الظاهرة التي تسببها الغسالة في تآكل قاعدة التوصيل. الثقب الداخلي للغسالة البلاستيكية يتخذ تصميمًا متعدد الأضلاع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط ، وهو نفس شكل الخيط. يعمل التلامس متعدد النقاط على حل مشكلة سهولة انزلاق الغسالة بسبب التصميم الدائري للفتحة الداخلية للغسالة المعدنية التقليدية ، وتحسين كفاءة تجميع المسمار.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

استخدام خطوط لولبية من الفولاذ المقاوم للصدأ: صلابة خطوط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ تجعل لها استخدامات مختلفة. بشكل عام ، يتم استخدامها كمسامير صغيرة في الحياة ، ولكن أيضًا كمسامير لولبية للسيارات وبراغي ضغط. تستخدم على نطاق واسع في الحياة الطبيعية. أنواع الخطوط اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: في المظهر ، تنقسم خطوط اللولب عمومًا إلى خطوط زنبركية سطحية للضباب وخطوط لولبية ذات سطح لامع. تكون صلابة خطوط عينبرغي السطح غير اللامع أعلى من صلابة خطوط عينبرغي السطح اللامع. للمنتجات ذات متطلبات المظهر المنخفض ومتطلبات المرونة العالية نسبيًا. الورق وحمض الأكساليك والأسمدة ومعدات الإنتاج الأخرى ؛ التصوير الفوتوغرافي ، صناعة الأغذية ، المرافق في المناطق الساحلية ، الحبال ، قضبان الأقراص المدمجة ، عينالبراغي ، الصواميل.

T- عينبرغي

الملف الشخصي القياسي الأوروبي 45

عينعينعينمسامير التثبيت لبعض المعدات الصناعية المعدنية قابلة للفصل ، أي أن عينعينعينمسامير التثبيت غير مثبتة مباشرة في خرسانة الأساس ، ولكنها مثبتة في كم الترباس على شكل T (يُشار إلى الكم T-bolt فيما يلي باسم الكم) ، جنبًا إلى جنب مع المؤسسة وترسيخها مباشرة في المؤسسة. يتم إدخال الترباس على شكل حرف T في الغلاف عند تثبيت الجهاز ، ويمكن إزالة الترباس على شكل حرف T من الغلاف عند استبدال الجهاز.

عينمسامير قوس كهروضوئية

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. منذ keyway هو

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي