عينمشابك مخصصة U- مسامير من الصلب الكربوني المجلفن بمعيار U مسامير 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات فتحات ، ومسامير ومسامير متقاطعة الرأس ، ومسامير سداسية ، ودبابيس تحديد المواقع الأسطوانية ، وغسالات قفل ، ومسامير مجوفة ، ومسامير ومسامير مجلفنة بالغمس الساخن ، بكرات 304 غيغابايت براغي انفجار ، براغي عادية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصلات مع حشوات ، 1 صامولة لحام موضعية ، مسامير ملولبة ممتدة ، ثقب سفلي سداسي الشكل 7.2 قطر خارجي كبير ، مسامير حلقة التمدد ، 316 حشية مرنة ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج المختلفة مواصفات وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

السحابات المخصصة U- عينالبراغي

الغرض من نموذج المنفعة هذا هو حل المشكلات في الفن السابق ، ويقترح هيكلًا للتركيب يعتمد على مطابقة T-bolt و groove ، مما يجعل تركيب العينبرغي أكثر ملاءمة ، ودرجة الشد أعلى ، والخدمة عمر أطول ، والاستبدال الروتيني والصيانة.

الكربون الصلب المجلفن

معيار U-Bolt

في الفن السابق ، فإن الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للتحلل. ومع ذلك ، نظرًا لهيكل التصميم غير المعقول ، فإن قوى الضغط العلوية والسفلية للغسالة الزنبركية والقوة المضادة للرجوع للغسالة الزنبركية غير متطابقة بشكل جيد ، مما ينتج عنه سطح أملس ورأس الترباس. الاحتكاك بين الجوز والأجزاء المتصلة صغير. عندما يتعرض العينبرغي أو الصامولة لاهتزاز قوي ، سيستمر فك العينبرغي أو الصمولة. لذلك ، لا يزال التأثير المضاد للفك لغسالة الزنبرك أعلاه بحاجة إلى التحسين.

3/8

مسمار ذو طرفين (الاسم الإنجليزي: مسمار ذو طرفين) يشير إلى عينعينقفل أسطواني مع سن اللولب في كلا الطرفين. تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية ، والصناعات الكيماوية ، وتكرير النفط ، والصمامات ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والهياكل الفولاذية ، وإكسسوارات السيارات والدراجات النارية ، والآلات ، والهياكل الفولاذية للغلايات ، والأبراج المعلقة ، والهياكل الفولاذية الكبيرة والمباني الكبيرة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي