عينمسامير مخصصة مطلية بالنيكل برأس دائري متقاطع مسامير ذاتية التنصت برأس عموم مسامير تثبيت الأجهزة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: DIN6923 ، براغي الماكينة ، أعمدة عزل أحادية الرأس ، صواميل حديدية مطولة وسميكة ، براغي نحاسية مطلية بالنيكل ، غسالات قفل أسنان خارجية من الحديد ، مخلب أغطية لولبية ، صواميل مربعة ، براغي آلة برأسين متساويين الطول ، صواميل مطعمة بأربعة مخالب ، مسامير GB819 ، غسالات مسطحة صغيرة ، براغي إبهامية Torx ، DIN6796 ، غسالات قفل كينغ ثمانية ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة لـ المنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات عينعينقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل عينالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد عينالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة العينعينقفل والغسالة المسطحة.

طلاء نيكل مخصص PA

تم وصف تجسيدات شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالتفصيل أدناه ، والتي تظهر أمثلة عليها في الرسومات المصاحبة ، حيث تمثل نفس الأرقام المرجعية أو الأرقام المرجعية المماثلة نفس العناصر أو العناصر مع نفس الوظائف أو وظائف مماثلة في جميع أنحاء. تعتبر التجسيدات الموضحة أدناه بالإشارة إلى الرسومات المصاحبة نموذجية ، ويقصد استخدامها لشرح شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، ولا ينبغي تفسيرها على أنها قيد على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd.

عينعبر الرأس جولة التنصت على الذات

عينبرغي

عادة ، يتم استخدام نوبة ضيقة بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، مثل التعاون بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس على العمود الدوار للمحرك. نظرًا للهيكل المناسب المحكم بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، يجب أن يكون العمود المزود بفتحة الدبوس في موضع جيد أثناء التجميع ، ثم يتم محاذاة الدبوس الأسطواني مع فتحة الدبوس ، ثم يتم الضغط عليه أو الضغط عليه ليلائم. يتم ضغط الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس. لا يوجد جهاز مستخدم خصيصًا لتركيب المسامير الأسطوانية في الفن السابق ، ويلزم تعاون شخصين أو أكثر لتركيب المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير. جودة التثبيت.

عينعينعينعموم مسامير التنصت على الرأس

يمكن تقسيم عينالبراغي إلى براغي للماكينة ، ومسامير ذاتية التنصت ، وبراغي ذيل المثقاب ، ومسامير لوح الحائط ، ومسامير اللوح الليفي ، وبراغي الخشب ، ومسامير الخشب السداسية ، وعينالبراغي غير القابلة للانزلاق ، وعينالبراغي المركبة ، وعينالبراغي المصغرة ، وعينمسامير الأثاث ، وعينالبراغي الإلكترونية. مقسم إلى 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس مسدس مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس T (رأس مطرقة) 5. رأس فطر رأس مفلطح (رأس دعامات) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10. رأس غاطس مرتفع (بيضاوي حسب نوع الأخدود) يمكن تقسيمه إلى 1. فيليب 2. عشر / كلمة واحدة 3. كلمة واحدة 4. المثلث الداخلي 5. مربع الزاوية الداخلي 6. الصليب 7. كلمة الأرز 8. شكل الزهرة 9. شكل البرقوق 10. شكل الزهرة كلمة واحدة 11. الشكل الخاص 12. داخل السداسي

مسامير ربط الأجهزة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي