عينتم تخصيص 4.8 درجة من الصلب الكربوني المجلفن الخارجي برغي مسدس مطول مثبت برأس مسدس مسدس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: سرير وسرير للأطفال ، ومسامير سداسية ، وصواميل أثاث ، و GB861.1 ، ومسامير لغطاء رأس نصف سن كامل الأسنان ، ومسامير أم وابنتها ، ولون براغي زنك متقاطعة ، مسامير GB3788U ، مسامير توسيع سقف ممتدة ، صواميل لضبط رأس المطاط يدويًا ، أجزاء تثبيت ضغط بفتحة صغيرة ، صواميل متعددة الأسنان ، غسالات مسطحة مسننة ، براغي وصواميل عازلة من الأكريليك ، المسامير وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

المستوى المخصص 4.8

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال منحنيات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 186 درجة.

الكربون الصلب المجلفن

عينعينمسدس المسمار

خيط البوصة هو حجم الخيط المحدد بالبوصة. حسب الشكل ينقسم إلى نوعين: أسطواني ومخروطي الشكل. حسب زاوية السن ينقسم إلى نوعين: 55 درجة و 60 درجة. تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر حجم الخيط بالبوصة. البوصة الواحدة تساوي 8 سنتات ، و 1/4 بوصة تساوي سنتان ، وهكذا.

تمديد عينالبراغي السداسي رئيس

يتم تثبيت قضيب الدوران بشكل دائري على جانب واحد من العمودين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم لحام الترس المخروطي الثاني على طرفي قضيبين دوارين قريبين من بعضهما البعض. تم دمج التروس المخروطية الثانية مع التروس المخروطية الأولين على التوالي. ، العجلة المسننة الأولى ملحومة على قضيبين دوارين ، السلسلة متشابكة على العجلة المسننة الأولى ، والقضبان اللولبية مثبتة على جانبي العمودين القريبين من بعضهما البعض. فوق القضيب ، يتم لحام العجلة المسننة الثانية على قضيبين لولبيين ، ويتم توصيل العجلة المسننة الثانية بالعملين المسنن الأولين من خلال سلسلتين على التوالي ، ويتم ربط الكتل الملولبة على قضبان اللولب. يتم لحام جانبي الكتلتين الملولبتين القريبين من بعضهما البعض بشكل متماثل مع أعمدة متصلة ، وجوانب الأعمدة الأربعة المتصلة بالقرب من بعضها البعض ملحومة بقضبان متحركة على التوالي. يتم تثبيت الأطراف الأخرى من لوحات الدعم بشكل دائري على التوالي مع نفس لوحة الدعم ، ويتم تثبيت هيكل جهاز التجميع بشكل ثابت على الجزء العلوي من لوحة الدعم.

عينعينقفل

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي