عيننوع المعالجة 0 الميكانيكية الختم المطاطي الختم الدائري الاهتزاز أداء مقاومة الزيت المقاوم للتآكل مقاومة للماء 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير ، والأغطية الكبيرة ، والأغطية الكبيرة ، والقبعات ، والمسامير ، والدبابيس الأسطوانية ذات الشكل الخاص ، والصواميل على شكل حرف K ، ودبابيس تحديد الموضع الأسطوانية ، ومسامير التثبيت القياسية ، ومجموعات الصواميل مع مجموعة الحواجز ، وحلقة الإيقاف ذات ستة مخالب ثمانية غسالات ، برغي بيضاوي ، برغي وجه شفة وصمولة ، برغي غاطس متقاطع متقاطع ، حشية نايلون ناعمة ، برشام مضاد للقص ، مشبك تثبيت ثابت للإبزيم ، غسالة زنبركية خفيفة ، مشابك مثل GB117 لها أسعار مختلفة بسبب موادها ومواصفاتها المختلفة . يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تشمل السحابات: عينالبراغي ، والمسامير ، والمسامير ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. غالبًا ما يحدث العينعينقفل أو الحجز على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم. هذه السبائك المعدنية نفسها لها خصائص مضادة للتآكل. عندما يتلف السطح ، يتم تكوين طبقة أكسيد رفيعة على السطح المعدني لمنع المزيد من الصدأ. عندما يتم عينعينقفل عينعينقفل الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن الضغط والحرارة المتولدة بين الأسنان سوف تدمر طبقة الأكسيد ، مما يتسبب في انسداد أو قص بين الخيوط المعدنية ، ومن ثم تحدث ظاهرة الالتصاق. عندما تستمر هذه الظاهرة ، سيتم عينعينقفل أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تمامًا ولا يمكن إزالتها أو الاستمرار في العينعينقفل. عادةً ما تحدث هذه السلسلة من blocking_shear_adhesion_locking في بضع ثوانٍ فقط ، لذا فإن الفهم الصحيح لاستخدام هذا النوع من السحابات يمكن أن يمنع هذه الظاهرة.

نوع المعالجة 0 حلقة مطاطية مانعة للتسرب الميكانيكية

في الوقت الحاضر ، تُستخدم فرامل الأسطوانة عادةً للفرامل الخلفية للسيارات ، وتستخدم مجموعات أجزاء المضخة على نطاق واسع. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في استخدام أدوات مثل مفكات عينالبراغي وزردية التثبيت الحلقية للتجميع. العيب هو أن كفاءة التجميع منخفضة ، والدقة متوسطة ، ومشاكل جودة التجميع عرضة للحدوث ، مما يؤثر على أداء تجميع المنتج. الآن خذ مجموعة أسطوانة عجلة الفرامل مع آلية ضبط الخلوص الأوتوماتيكية التي ينتجها مصنعنا كمثال لتوضيح تركيب حلقة التثبيت المرنة

اهتزاز حلقة الختم

مقاوم للماء ومقاوم للاهتراء ومقاوم للزيت

عادة ما تكون مواد الحشيات المطاطية هي NBR (مطاط النتريل بوتادين) ، SBR (مطاط ستايرين بوتادين) ، HNBR (مطاط النتريل بوتادين المهدرج) ، EPDM (مطاط EPDM) ، السيليكون (هلام السيليكا) ، VITON (مطاط الفلورين) ، CR (النيوبرين) ) ، FFKM (بيرفلوروإلاستومر) ، إلخ.

1/2-13

في السيارات ، تعتبر صواميل العجلات من المكونات المستخدمة على نطاق واسع. وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي لصامولة العجلة ، غالبًا ما توجد فواصل على صمولة العجلة. بهذه الطريقة ، تشكل صمولة العجلة والفاصل مجموعة صواميل العجلة. ومع ذلك ، في حالة التقنية السابقة ، حيث يتم تركيب الغسالة بشكل متحرك فقط على صمولة العجلة ، عند إزالة صامولة العجلة أو وضع عدد كبير من صواميل العجلة ، سيتم فصل صمولة العجلة عن حلقة الغسالة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يجب تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وعندما يتم تفكيكها أو وضعها مرة أخرى بعد الاستخدام ، يجب تجميعها مرة أخرى ، مما لا يزيد فقط من عبء العمل غير الضروري ، ولكنه يؤثر أيضًا على تأثير استخدام صمولة العجلة في استعمال الحقيقي.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي