عينتخصيص 10.9 درجة مطلية بالنيكل DIN799 1 برغي رأس مسطح رأس غاطس عرافة برغي رأس 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: فتحة سفلية بمقبس سداسي 4.2 قطر خارجي صغير ، صامولة DIN935 ، 0.75 مم ، غسالة ذات قطر خارجي صغير ، صامولة سطح شفة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غلاف أسنان داخلي مزدوج ، غسالات ألوان ، مسامير ذات ارتفاع متساوٍ لرأس المقبس السداسي ، صواميل مربعة الشكل ، برغي خيط لآلة الذيل المسطح ، صامولة سداسية ذات خيط رفيع ، مقبس سداسي ذو رأس غاطس ، صامولة مستقيمة ذات فتحة عمياء ، عمود دعم لوحة لوحة الكمبيوتر الشخصي ، مسامير بلاستيكية ، حشيات فواصل بلاستيكية وغيرها السحابات لها أسعار مختلفة بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في مرتبة الربيع التقليدية ، توجد طبقتان من حشوات الزنبرك مستقلة عن بعضهما البعض. تعتبر عملية تصنيع هذا النوع من المراتب معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الكثير من المواد ، وبعد الاستخدام طويل الأمد ، تكون النوابض الموجودة في الوسادة الزنبركية المستقلة المكونة من طبقتين عرضة للانتقال من مكانها ، مما يؤدي إلى تشويه المرتبة ويؤثر على نوم الناس.

المستوى المخصص 10.9

في عملية العينعينقفل الأوتوماتيكي للمسمار بالمنتج ، هناك ثلاثة أنواع فقط من آليات إمداد اللولب في آلة عينعينقفل اللولب الأوتوماتيكية التقليدية: 1. يمتص المغناطيس للبراغي. 2. تمتص فراغ للمسامير. 7. ضربات الهواء للبراغي. تتطلب الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه إمدادًا عينبرغيًا لمسافات طويلة ، مما يؤدي إلى إمداد لولبي بطيء وكفاءة منخفضة وتكلفة تصنيع عالية. تحقيقا لهذه الغاية ، نقترح آلة لولبية عينعينقفل أوتوماتيكية يمكنها تزويد عينالبراغي مباشرة.

مطلي بالنيكل عينDIN799

1 مسطح الرأس غاطسة العينرأس المسمار غطاء الرأس

يتم استخدام حلقة الفتح على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية وتلعب دورًا في الحد من موضع الأجزاء. عند الاستخدام ، طالما تم تثبيت الحلقة في أخدود الحلقة للجزء ، يمكن أن يكون موضع الأجزاء المطابقة الأخرى محدودًا بشكل فعال ، وذلك لتجنب الإزاحة المحورية للأجزاء المطابقة. نظرًا لأن بعض حلقات الفتح لا تحتوي على فتحات تثبيت كماشة إحكام ، فلا يمكن استخدام كماشة إحكام التثبيت ويمكن تركيبها يدويًا فقط ، وهو ما لا يضمن جودة تركيب الحلقة بشكل فعال فحسب ، بل يحد أيضًا من كفاءة أعمال التركيب.

3/4

يتضمن البرشام ذو الهيكل البسيط غطاء برشام ، وقضيب برشام رئيسي ، وقضيب برشام وفتحة حد. يتم توفير قضيب البرشام الرئيسي بفتحة حد بالداخل ، ويقع قضيب الحد من البرشام أسفل قضيب البرشام الرئيسي ، ويتم توفير الجانب العلوي من قضيب حد البرشام بأخدود حد ، ويتم توصيل الأخدود المحدود بالطرف السفلي من قضيب البرشام الرئيسي ، وسطح الأخدود لأخدود الحد مستدير. على شكل قوس ، يتم توفير الجانب السفلي لقضيب حد البرشام بأربعة أخاديد حدية ، ويكون المقطع العرضي لأخدود الحد على شكل شبه منحرف بزاوية قائمة ، ويمر ثقب الحد عبر الجزء الداخلي لقضيب حد البرشام وقضيب البرشام الرئيسي ، وطرف واحد من الفتحة المحددة يكون سطح الفتحة والسطح السفلي لقضيب حد البرشام على نفس المستوى.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي