عينالجملة الصف 10.9 عالية القوة الأسود عرافة شفة مسامير السيارة عرافة شفة مسامير السيارة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 201 مسمار سداسي ، صامولة دائرية للفتحة الجانبية ، برغي رأس نصف سن ، حشية مجلفنة سوداء ، برغي تثبيت المشبك ، صامولة ضد الخيط ، GB117 ، صواميل برشام الضغط ، صواميل صناعية ، صواميل خيطية داخلية مزدوجة ، مسامير شمسية ، دبابيس وضع مجلفنة من الصلب الكربوني ، فواصل للوحة الأم يين ويانغ ، براغي كهروضوئية شمسية ، صواميل نحاسية مخرشة 2 × 34 × 10 ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الحلقة المطاطية والحلقة المعدنية مرتبطة بشكل متكامل ومفلكن. إنها حلقة مانعة للتسرب تستخدم لإغلاق الخيط ووصلة الشفة. تتضمن الحلقة حلقة معدنية وحشية مطاطية. الحلقة المعدنية مقاومة للصدأ ، والحلقة المطاطية مصنوعة بشكل عام من مطاط النتريل المقاوم للزيت أو المطاط الفلوري. تتوفر الوسادات المركبة بأحجام متري وبوصة ، ويحدد المعيار JB982-77 مزيجًا من الوسادات المعدنية والمطاط. تستخدم غسالة الختم المركبة في وصلات الأنابيب الملولبة وختم سدادة اللولب. يتم استخدامه بشكل عام مع وصلات الأنابيب من النوع الحلقي لإغلاق منافذ النفط. وهي تستخدم بشكل أساسي في الختم الثابت للوجه النهائي للوصلات الملولبة لمفاصل أنابيب الصمام الهيدروليكي. إنها مناسبة للمعايير البريطانية والأمريكية. الخيط ببوصة ووجه النهاية الثابت في الوصلات اللولبية المترية القياسية الفرنسية والألمانية ، إلخ. يمكن تقسيم حشية الختم المدمجة إلى النوع A والنوع B وفقًا للهيكل ؛ يمكن تقسيمها إلى عبوة كاملة ونصف عبوة حسب اختلاف المطاط.

مستوى الجملة 10.9

عينبرغي (pinyin: luógǎn ، إنجليزي: عينبرغي): أسطوانة ذات أخدود حلزوني مقطوع على السطح الخارجي أو قطع مخروطي مع أخدود حلزوني مدبب. العينبرغي له رأس مختلف ، يسمى الرأس عينبرغي سداسي خارجي. وهناك أنواع أخرى ، مثل عينالبراغي المسطحة الكبيرة ، ومسامير رأس المقبس ، وما إلى ذلك.

قوة عالية

فلنجة سداسية سوداء

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لعينعينقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

مسامير السيارة

تحويل الطول يجب تحويل طول العينبرغي الأمريكي إلى حجم مم متري. صيغة التحويل: (رمز الطول / 32) × 25.40 = الطول المتري مم B-3 ، B-4 ، B-5: طريقة وضع العلامات هي نفسها النظام المتري.

مسدس شفة الوجه السيارات عينالبراغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي