عينبرغي سداسي داخلي عالي القوة 12.9 درجة مخصصة أسود ممتد برأس كأس برغي رأس أسطواني 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل القفل ، ومسامير ومسامير رأس غاطسة ، وأغطية لولبية ذاتية الغلق ، وغسالات زنبركية زنك ملونة ، وصواميل سميكة وسميكة إضافية ، وغسالات غير قياسية ، غسالات قفل متعددة الأسنان ، صواميل مدمجة مسبقًا ، صواميل نايلون دونغقوان ، موصلات متعددة الوظائف ، مسامير برأس مسطحة مضادة للخيوط ، صواميل دائرية مثبتة بالضغط ، غسالات مسطحة ذات فتحات كبيرة ، مسامير مقبس مسدس الرأس مسطح ، مسامير توصيل من الفولاذ المقاوم للصدأ ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مختلفة من مادة المنتج وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المعيار المرجعي GB 90 فحص قبول السحابة ووضع العلامات والتعبئة GB 196 الأبعاد الأساسية للخيوط العادية (قطرها 1 600 مم) GB 197 التسامح وملاءمة الخيوط العادية (قطر 1 ~ 355 مم) GB 230 طريقة اختبار صلابة روكويل للمعادن GB 699 الكربون عالي الجودة من الفولاذ الإنشائي العادي الشروط الفنية GB 1237 طريقة وضع العلامات على السحابات GB 5267 طبقة الطلاء الكهربائي للمثبتات الملولبة GB6394 تحديد متوسط حجم حبيبات المعادن

المستوى المخصص 12.9

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات عينالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات عينالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج عينالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من عينالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

عينعالية القوة عينمسامير غطاء رأس المقبس

الترباس التمديد الأسود

تحتاج العديد من أجزاء السيارة إلى المطاط ، مما يقلل الضوضاء ، خاصة الأجزاء المتعلقة بامتصاص الصدمات. يتم لحام الصواميل على العديد من هذه الأجزاء لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى عليها. الصفائح المعدنية رقيقة نسبيًا بشكل عام ، ومعظمها لا يتجاوز مليمترًا واحدًا أو مليمترين. يتم ثقب الفتحة ، ثم يتم وضع الجوز في الفتحة ، ثم حولها. يتم إجراء اللحام النقطي بحيث يمكن إصلاحه. بعد اللحام النقطي ، لن يكون محيط فتحة اللولب على الصفائح المعدنية مسطحًا بسبب التشوه الحراري ، مما سيؤثر على المظهر.

رأس أسطوانة الكأس

كنوع خاص من أجزاء البرشام ، يتم استخدام المسامير لتقليص وسادات الفرامل في ملحقات صناعة السيارات. لا تحتوي مسامير وسادات الفرامل الأصلية على هيكل مشطوب ، لذلك لا يمكن تغذية المواد بشكل طبيعي أثناء التجميع ، أو هناك نتوءات ، مما يؤدي إلى دفعات غير مؤهلة. عند تحسين هذا الهيكل ، غالبًا ما يحل العديد من الشركات المصنعة في نفس الصناعة المشكلة عن طريق معالجة الشطب ، ولكن بالنسبة لمسامير وسادات الفرامل ذات السماكة الرقيقة ، من المستحيل تحقيق مشكلة الضرب والمواد السيئة بعد معالجة الشطب.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي