عينمسامير ذات مقبس سداسي 12.9 درجة مخصصة ، مسامير ذات مقبس أسطواني مجلفن عالي القوة ، زنك أزرق وأبيض

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي مخلب ، برغي عيش الغراب ، عمود فاصل بلاستيكي ، صامولة سداسية ، دبوس تحديد موقع مجلفن من الصلب الكربوني ، غسالة بوم ، برغي DIN799 ، برغي على شكل حرف T ، الأجزاء الميكانيكية الدقيقة CNC ، الغسالات المرنة GB860 على شكل سرج ، المسامير IFI117 ، الغسالات غير القياسية ، صواميل غطاء القفل السداسية ، مسامير التثبيت السداسية أحادية الرأس ، البراغي المسطحة وغيرها من أدوات التثبيت ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عينالبراغي والصواميل ، باعتبارها أكثر أجهزة التثبيت شيوعًا ، بها عيب قد ينفك ويسقط ، خاصة تلك الموجودة في بيئة اهتزازية طويلة المدى تكون أكثر عرضة للفك والسقوط. تمت إضافة أجزاء إضافية مانعة للكسر مثل غسالات مانعة للتسرب وأغطية مانعة للكسر ، بحيث يتم استخدام جزء إضافي مانع للكسر في عملية التثبيت ، ويصعب أحيانًا العثور على هذه الأجزاء المانعة عندما لا تكون كذلك دائمًا مطلوب وغير مريح للاستخدام.

صنع لأجل 12.9

البرشام المفتوح العادي هو نوع من المنتجات في البرشام. يتم تثبيته على قطعة العمل عن طريق توسيع جسم البرشام بعد سحب النهاية الكبيرة للمغزل. بعد أن يتم تثبيت البرشام التقليدي ، سيقطع المشغل المغزل قصيرًا ، ولا يعمل المغزل ، ويتم تثبيت قطعة العمل بالقوة المادية لجسم البرشام نفسه. بعد سحب المغزل ، يصبح منتصف جسم البرشام تجويفًا ، ومقص المغزل تكون مسافة القطع عشوائية نسبيًا. يحدد القص العشوائي طول تجويف جسم التثبيت ، وطول التجويف يحدد قوة الشد والقص لجسم التثبيت. حجم التجويف كبير ، وقوة الشد والقص منخفضة ، والتجويف صغير. ، تم تحسين قوة الشد والقص بشكل طفيف ، وبالتالي فإن نقطة كسر البرشام يمكن أن تؤثر تمامًا على تأثير استخدام البرشام.

عينعينعينمسامير المقبس السداسي

قوة عالية مجلفن

نوع من العينبرغي المقدم من Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب المسمار على قطعة خيطية ، ويتم توفير أحد طرفي مقطع الخيط بحلقة محدبة حلقية على السطح المحيطي الخارجي لجسم القضيب ، والمسافة بين الحلقة المحدبة عند الطرف الأمامي لاتجاه خيوط اللولب ولب القضيب أصغر من الحجم الاسمي للقسم الملولب أو المسافة من الطرف الخلفي للخرز إلى قلب القضيب في اتجاه اللولب أكبر من الحجم الاسمي للقسم الملولب.

عينأسطواني مسامير غطاء الرأس المقبس

بشكل عام ، يعد الحديد أكثر المواد استخدامًا في السوق. يُعرف الحديد باسم الفولاذ الكربوني. يتم ثقبه أو تدويره. بعد تصنيعه يصبح لونه الطبيعي. من أجل منع الصدأ ، فمن الضروري أن تكون مطلية بالكهرباء. لا تحتاج صواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي. في حالة الحديد ، يتم تحديد لون الطلاء الكهربائي بشكل عام من قبل العميل ، ويعتمد لون الطلاء الكهربائي على اللون الذي يحتاجه العميل. هناك أيضًا بعض المتطلبات الخاصة بوقت رش الملح. تتميز بعض ألوان الطلاء الكهربائي بوقت أعلى في رش الملح وبعض الطلاء بالكهرباء وصدأ أقل في غضون ساعات قليلة. نقطة أخرى هي معرفة ما إذا كان العميل بحاجة إلى تصدير المنتج. بشكل عام ، يجب أن يكون التصدير صديقًا للبيئة ، وبعض الصادرات المحلية بحاجة إليه أيضًا ، ولكن معظمها غير ضروري.

الزنك الأزرق والأبيض

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي