عينإنتاج مسامير ملولبة رفيعة بإبزيم كامل 12.9 درجة بإبزيم خارجي مسدس رفيع لأجزاء السيارات من خلال أسود 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الزنك الملونة المطلية بالحديد ، ومسامير الزنك الصفراء عالية القوة ، والصواميل ذات الفتحات السميكة ، وغسالات الباكليت ، ومسامير التثبيت ذات الرأس الواحد ، والصواميل المربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والكوب الدائري مسامير كوب يوان ، مسامير صلبة مخرشة ، مع أسنان مضادة للانزلاق ، مسامير تمدد متقاطعة ، مسامير خارجية مجلفنة من الصلب الكربوني ، حشيات عين السمكة ، مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني Q235 ، مسامير قرع يدوية ، مسامير برشام رأس غاطسة من الألومنيوم الأسود ، مسامير غسيل مسطحة ، إلخ. السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الصواميل والمسامير هي واحدة من أكثر أدوات التثبيت استخدامًا في الهياكل الميكانيكية الحديثة. في الوقت الحاضر ، تكون عينالبراغي والصواميل المترية الشائعة بشكل شبه منحرف في المقطع العرضي. يكون الاتصال بين العينبرغي والجوز عرضة للانحلال في ظل الاهتزاز الشديد ، أو حتى يسقط من تلقاء نفسه ، وتتركز قوة شد العينبرغي وخيط الجوز بشكل أساسي في خيط الترباس وبين أسنان الخيوط القليلة الأولى حيث تلامس خيوط الجوز ، مما يؤدي إلى فك العينعينقفل وانزلاق ضغط الخيوط

مستوى الإنتاج 12.9

إن الهيكل اللولبي للماكينة الحالي لا يفضي إلى التجميع والإنتاج الآلي. يكون عينبرغي الآلة على شكل أسطوانة ، والسطح الخارجي للأسطوانة مزود بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي عينبرغي الماكينة بشق. أثناء التثبيت ، من الملائم تدوير عينبرغي الآلة بواسطة الأداة التي تعمل على الشق ، بحيث يدخل كل عينبرغي الآلة في الفتحة الملولبة ولا يشغل المساحة الخارجية. ومع ذلك ، فإن الخيط الموجود على السطح الخارجي لعينبرغي الماكينة المطابق للفتحة يتشوه بسهولة أو يتعرض للخدش بسبب القوة الخارجية للأداة والفتحة الملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيته أو فكه ، ويقلل من تعدد الاستخدامات وقابلية التبادل . تؤثر على جودة المنتج.

عينعينالبراغي ذات الخيوط الدقيقة ذات الإبزيم الكامل

غرامة مشبك الخارجي مسامير أجزاء السيارات مسدس

الغرض من نموذج المنفعة هذا هو حل المشكلات في الفن السابق ، ويقترح هيكلًا للتركيب يعتمد على مطابقة T-bolt و groove ، مما يجعل تركيب العينبرغي أكثر ملاءمة ، ودرجة الشد أعلى ، والخدمة عمر أطول ، والاستبدال الروتيني والصيانة.

من خلال الأسود

في الوقت الحالي ، يفتقر جهاز التسمير الأوتوماتيكي في السوق المحلية إلى ضبط النفس وترتيب المسامير عندما تكون خارج أداة المسامير ، مما يجعل المسامير غير منتظمة ولا يمكن السيطرة عليها بعد الانتهاء من المسامير الأوتوماتيكية ، مما يؤدي إلى آثار سلبية على الموقع الاستخدام والصيانة ، وغير مستقر. .

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي