عينتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ قصيرة الأسنان قضيب كامل الموضوع المسمار المسمار الكامل شريط الأسنان قصير بلا رأس برغي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة صواميل مجمعة ، وأعمدة دبوس بها ثقوب ، وأغطية سحب ، وصواميل من النايلون ، وصواميل انكماش سداسية ، وصواميل مثبتة برشام ، وقطع نحاسية مدمجة صواميل ، صواميل معلقة عالية القدم ، مسامير UNC ، أعمدة دعم بلاستيكية ، براغي مطابقة ، براغي مخلب سبيكة ، مسامير من الصلب الكربوني 12.9 ، مسامير سداسية سوداء ، غسالات زنبركية قياسية ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في العديد من المعايير الوطنية ، سيكون هناك تقسيم لمستويات الشدة. مسامير الجمع ليست استثناء. يتم تقسيم درجة قوة اللولب المدمج وفقًا لمواد السلك اللولبي ومؤشر صلابة السلك اللولبي. تنقسم المواد اللولبية المركبة العامة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316 وهلم جرا. ينقسم الحديد إلى ثلاثة أنواع: صلب منخفض الكربون ، صلب متوسط الكربون ، صلب عالي الكربون. تشير مسامير الجمع من الصلب الكربوني إلى مسامير تجميع الحديد. بشكل عام ، يتم تصنيف مسامير تجميع الحديد إلى الدرجات 4.8 و 8.8 و 10.9 و 12.9. ومع ذلك ، نادرًا ما يتم استخدام مسامير التجميع من الدرجة 10.9 والدرجة 12.9 في السوق ، لذلك لن نتحدث عنها هنا. والمسامير اللولبية الموجودة في السوق هي مسامير مجمعة شائعة الاستخدام بدرجة 4.8 و 8.8. يتم تصنيع مسامير تجميع الدرجة 4.8 بشكل عام من قضبان سلكية لولبية 1010A. بعد أن يتم ضرب قضبان الأسلاك اللولبية في براغي ، يتم دمجها مع غسالات الربيع المسطحة. بعد الإنتاج ، لا يحتاج هذا المسمار المركب 4.8 درجة إلى التقوية. يمكن أن تصل صلابته إلى 4.8. تصنع مسامير تجميع الصف 8.8 عمومًا من دعامات الأسلاك اللولبية 10B21. بعد تحويل المسامير اللولبية وأعمدة الأسلاك إلى براغي ، يتم تجهيزها بغسالات زنبركية وعينعينغسالات مسطحة. يمكنهم المرور عبر آلة الغسالة المسطحة الأوتوماتيكية المرنة لفرك القطع الثلاث معًا. اربط مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة على العينبرغي ، ولن تسقط الغسالة الزنبركية المسطحة. بعد إنتاج العينبرغي المركب ، يجب أن يتم تقويته حتى تصل الصلابة إلى 8.8. بعد أن تصل الصلابة إلى 8.8 ، نحتاج إلى أخذها للطلاء بالكهرباء. من أجل منع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في المسمار اللولبي المركب ذو المستوى 8.8 مع الصلابة المضافة ، فمن السهل كسرها. بهذه الطريقة ، يتعين علينا إجراء معالجة إزالة الهيدروجين على المسامير المجمعة المتصلبة ، وفقط بعد إزالة الهيدروجين يمكن طلاءها. باختصار ، هناك أنواع عديدة من الدرجات القياسية لقوة اللولب المدمجة ، ولكن بشكل عام يتم استخدام نوعين فقط في السوق ، أحدهما هو 4.8 مستوى قوة اللولب المدمجة ، والآخر هو 8.8 مستوى قوة المسمار مجتمعة. تعد المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي الأكثر استخدامًا في السوق واحتياجات العملاء ، ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات. بالنسبة للقوة القياسية للمسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 ، فإننا نشير عمومًا إلى براغي تركيبة ذات رأس سداسي ذات مستوى 8.8 ، ومسامير لولبية ذات رأس مستوي 8.8 ، وعينعينمسامير خارجية سداسية الشكل ذات 8.8 مستوى. هؤلاء الثلاثة هم الأكثر استخداما.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

يشير المسمار (الإنجليزية المسمار) إلى الأجزاء المستخدمة في آلات البناء. إنه نوع من الأجزاء الملولبة ذات النهايات الحادة مثل المسامير ، والقضبان المعدنية الأسطوانية أو المخروطية الصغيرة ، ذات الرؤوس المحززة أو المخروطية ، وتستخدم بمفردها. . يجب أن يبدأ اكتشاف العينبرغي من سلك العينبرغي. ترتبط جودة المسمار الدقيق ارتباطًا مباشرًا بالسلك الذي ينتج العينبرغي. سيفتح السلك اللولبي الجيد عينالبراغي بشكل أكثر جمالًا. ما انفجر عينرأس المسمار ، ما هو موضوع سيء. لا تجد الأسلاك اللولبية الجيدة هذا الموقف عمومًا.

عصا قصيرة

المسمار الرصاص الخيوط بالكامل

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 39 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

عينعينبرغي ملولب بالكامل

فيما يتعلق ببث المواصفات القياسية للمسمار ، هناك إصداران من المعيار الوطني ، أحدهما GB70-76 ، الإصدار 76 ، والآخر إصدار GB70-8585. تقوم شركتنا الآن بتطبيق معيار عينDIN912 ، لذلك يجب الانتباه إليه في العمليات التجارية الفعلية. الفرق: GB70-85 و عينDIN912 متداخلان تمامًا ، لذلك لا يوجد فرق في استخدام المعيار الجديد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود فرق بين منتجات سداسية من سلسلة GB70-76 و عينDIN912: M8 ، قطر الرأس المستدير GB70-76 إنه 12.5 MM ، وهو أصغر من 13.27 مم من عينDIN912. بالنسبة للمنتجات السداسية الداخلية من سلسلة M10 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 15 مم ، وهو أصغر من 16.27 من عينDIN912. السداسي الداخلي لسلسلة M12 ، الرأس الدائري GB70-76 ، القطر 18 مم ، وهو أصغر من الجانب المقابل لـ عينDIN912 ، وهو 18.27. بالإضافة إلى ذلك ، قطر الرأس المستدير للسلسلة السداسية الداخلية GB70-76 لسلسلة M16 و M20 أصغر بمقدار 0.33 مم من عينDIN912 ، وهما 24 مم و 30 مم على التوالي. عينDIN912 هو 24.33 مم و 30.33 مم على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف عرض الشكل السداسي الداخلي بين المعيار القديم والمعيار الألماني بسبب المعايير المختلفة. الجانب الداخلي لـ GB70-76 أصغر ، ويجب الانتباه إليه في العمليات التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض الاختلافات في براغي النقل التي يمكن استخدامها في الأوقات العادية. سأقدم شرحًا هنا أيضًا. في المعيار الوطني ، هناك معياران لمسامير النقل ، وهما GB12 (عينعينعينبرغي صغير برقبة مربعة نصف دائرية) و GB14 (عينبرغي عنق مربع كبير نصف دائري) ، وعادة ما يستخدم المعيار الألماني DIN603 بشكل أكثر شيوعًا في السوق . الآن لتمييز هذه الثلاثة: للرأس المستدير والرقبة ، عند مقارنة نفس المواصفات: GB12 . عادةً عند استخدام عينبرغي النقل ، غالبًا ما يُطلب من الرأس والرقبة أن تكون كبيرة وسميكة ، لذا فإن معيار عينبرغي النقل DIN603 يلبي تمامًا المتطلبات.

أسنان قصيرة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي