عينإنتاج 304 من مسامير الجرف المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ GB12 برأس نصف دائري برقبة مربعة ومسامير برأس مسطح برقبة مربعة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات فولاذية منغنيز ، مسامير ملولبة كبيرة ذات رأس مسدس مسطح ، مفاصل دائرية ، مسامير ذات غطاء كبير GB109 مسامير برأس مسطحة ، غسالات رصاصة سوداء ، عمود نحاسي يين ويانغ ترصيع ، GB823 مسامير آلة رأس نصف دائرية ، مسامير آلة خارجية ، DIN7 ، أجزاء متعددة الفئات ، براغي تمديد الخطاف ، صواميل تثبيت مطلية بالنحاس ، صواميل سداسية عالية القوة ، ميزونات أقحوان أسنان داخلية ، مسامير توتر طويلة للغاية ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بشكل عام ، تحتاج اللوحة المعدنية إلى فتح ثقوب لإدخال المسامير ، ثم الضغط على جانبي الصفيحة المعدنية على طول الاتجاه الإيجابي للوحة المعدنية باستخدام رقصة ، بحيث تتشوه اللوحة المعدنية في اتجاه الطائرة ، يجعل الحافة الداخلية للفتحة تتقلص وتناسب البرشام. تقنيات التثبيت الحالية ليست مناسبة للصفائح الرقيقة. نظرًا لأن الصفيحة الرقيقة لا تحتوي على سمك كافٍ للضغط في اتجاهها الأمامي ، فإن التشوه غير الكافي في الاتجاه الأمامي يسبب تشوهًا كافيًا في اتجاه المستوى لإدخال البرشام ، لذلك لا يمكن تثبيت البرشام بإحكام على اللوحة الرقيقة.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

1. يجب أن يكون مستدق فتحة التوسيع 90 درجة. يجب التأكد من أنها يجب أن تكون أقل من 90 درجة بدلاً من 90 درجة. هذه خدعة أساسية. 2. إذا كانت سماكة الصفيحة المعدنية أقل من سمك رأس عينبرغي الرأس الغاطس ، فيمكنك استبدال المسمار بحجم أصغر ، أو من الأفضل توسيع ثقب أصغر بدلاً من توسيع الفتحة لزيادة قطر الفتحة السفلية وتتسبب في عدم الضغط على الأجزاء بإحكام. 3. إذا كان هناك عدة فتحات لولبية ذات رأس غاطس على الجزء ، فيجب معالجتها بشكل أكثر دقة. بمجرد أن يتم حفره بشكل ملتوي ، سيكون تجميعه قبيحًا ، ولكن طالما أن الخطأ ليس كبيرًا ، يمكن إحكامه تمامًا ، لأنه عند التشديد ، إذا لم يكن قطر المسمار كبيرًا جدًا. كبير (لا يزيد عن 8 مم تقريبًا) ، عندما يكون هناك خطأ في مسافة الحفرة ، فإن عينرأس المسمار سوف يتشوه بسبب القوة عند شدها أو سيتم شدها.

عينمسامير الجرف

GB12 رأس نصف دائري

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح. يمكن أيضًا مطابقة بعض المسامير مع الملابس ، لتصبح عنصرًا شائعًا اليوم ، ومعظمها تمثل أسلوب البانك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك.

الترباس مربع العنق

عندما يتم شد الصامولة على الدعامة ، ستكون هناك حتما ضربة صاعدة فارغة. أي عندما لا يصل الصامولة إلى الجزء الذي يحتاج إلى شد ، يجب أن يتم ثني الجوز على الجزء غير القابل للعينعينقفل (العامل) من الطرف الأمامي للمسمار يدويًا أو بأداة ، بحيث يعمل الجوز على طول الاتجاه المحوري للمسمار ويصل إلى الجزء المراد عينعينقفله. . عندما تكون ضربة الخمول للخيط في الطرف الأمامي للمسمار طويلة أو كانت خطوة الخيط صغيرة ، فإن ضربة الخمول قبل العينعينقفل ستضيع الكثير من الوقت ، مما يؤدي إلى احتلال كبير للأفراد أو الأدوات.

رقبة مربعة رأس مسطح

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي