عينالجملة 9 كلمة هوك كوب خطاف ربط برغي ذاتي التنصت مع مسمار ربط برغي عين الغنم المسمار 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غطاء لولبي متعدد الأسنان ، ومسمار توقف ثابت ، ودبوس أسطواني ذو رأس مسطح مع ثقب ، ولون الحديد GB1096 دبوس مفتاح مسطح ، ومسمار ذو غطاء كبير 304 مفرد- ستراند سحب مسمار برشام ، غسالة أسنان خارجية مخصصة ، دبوس كوتر ، دبوس أسطواني ، برغي برأس مسطح متقاطع ومسامير ، صامولة على شكل حرف T معالج بالحرارة 8.8 درجة ، صامولة على شكل حرف T معالج بالحرارة ، نصف دائري مجموعة الترباس ، صمولة برشام ذات فتحة عمياء ، مسدس برغي آلة المقبس ، براغي الرأس المسطحة المتقاطعة ، مسامير حلقة الرفع ، دبابيس ISO ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

التطبيقات صناعة السيارات - السيارات ، الشاحنات ، الحافلات ، الضواغط ، آلات البناء ، معدات طاقة الرياح ، السحابات ، السحابات ، الآلات الزراعية ، صناعة المسبك ، معدات الحفر ، صناعة بناء السفن ، معدات التعدين العسكرية ، حفارات النفط (البرية أو البحرية) ، العامة المرافق ، أنظمة النقل بالسكك الحديدية المعدات المعدنية مطرقة الصخور

الجملة 9 كلمة هوك كأس هوك

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثير الفني لشركة Yueluo هو: أثناء عملية عينعينشد الجوز ، يكون جدار أنبوب الجوز مشوهًا بشكل مرن بحيث تتوافق الحلقة المحدبة الموجودة على المسمار مع الأخدود الموجود على الجوز ، و منحدر الحلقة المحدبة يطابق الأخدود. جدار الأخدود متاخم للحد من الوضع النسبي لأنبوب الجوز وعمود اللولب في الاتجاه المحوري ، والذي لا يضمن فقط موثوقية الوصلة الملولبة ، ولكنه يحقق أيضًا تأثيرًا كبيرًا مضادًا للفك ومضادًا للسقوط. بعد التوصيل الملولب ، يتم استخدام القوة المفرطة لإزالة الصمولة والمسمار ، بحيث يمكن إعادة استخدامها لتوفير التكاليف.

عينعينعينعينعينعينمفكات ذاتية الطرق

عينربط مع المسمار هوك

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير عينبرغي عينعينقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين عينبرغي العينعينقفل والثقب المستعرض في عينبرغي العينعينقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بعينبرغي عينعينقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 4. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من عينبرغي العينعينقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لعينبرغي العينعينقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار العينعينقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار العينعينقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

مسامير عين الأغنام

يستخدم الجوز سريع التركيب وسريع التحرير الكتلة الملولبة للتحرك شعاعيًا ومحوريًا على طول السطح المائل في نفس الوقت لتحقيق التماسك والفصل للكتلة الملولبة. ومع ذلك ، فإن الجوز له هيكل معقد ويصعب تصنيعه ، وقد لا يتم عينعينقفل الخيوط الداخلية والخارجية بشكل صحيح أثناء الاستخدام. يحدث ، قدرة التحمل والموثوقية ضعيفة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي