عينتوريد الفولاذ المقاوم للصدأ عموم مشقوق رئيس PM آلة الأسنان المسمار مشقوق GB67-85

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسمار حلقة الرفع ، عمود صامولة سلسلة رأس DB ، مسمار برغي رأس كوب GB70 ، ثلاثة مسامير مجمعة ، مسامير قضيب تعزيز سداسية الرأس ، فك صواميل القفل الذاتي ، مسامير ومسامير مضادة للسرقة ، مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني ، مسامير تثبيت HG21545 ، عروة 304 مسامير سحب أحادية الخيط ، مسامير ملولبة ذات رأس مسدس ، جميع أنواع البراغي غير القياسية ، مسامير ألمنيوم قرع يدوية ، مسامير حديد سداسية ، التعليق بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمثبتات مثل حلقات تزوير الأجهزة النسائية ، تختلف الأسعار أيضًا. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تنقسم مادة العينبرغي المركب إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل براغي تركيبة رأس المقبس السداسي من 8.8 درجة ، غالبًا ما يتم استخدام سلك 10B21. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة عينبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق العينبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. بشكل عام ، فإن 201 من عينالبراغي المركبة لا تفعل سوى القليل جدًا. ينتج عدد قليل من مصنعي عينالبراغي المختلطة 201 مسامير مجمعة. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات.

توريد الفولاذ المقاوم للصدأ

يتضمن برشام وسادة الفرامل العنق رأسًا وعمودًا ، والرأس والعمود متصلان بشكل متكامل ، ويتميز بأنه: يتم تزويد الرأس والعمود بمحور من خلال فتحات تكونت بواسطة رأس بارد ، وبالتالي فإن نهاية العمود يتم تزويده بجزء مدبب يتكون من البثق والشطف على البارد.

رأس مقلاة مشقوق

آلة PM المسمار

الجوز عبارة عن عينعينقفل شائع الاستخدام ، وعادة ما يتم دمجه مع عينبرغي لتشكيل مجموعة من أدوات التثبيت. من أجل تحقيق تأثير تشديد أكثر فاعلية بشكل فعال ومنع صمولة واحدة من التراخي من تلقاء نفسها ، يتم استخدام صامولتين معًا في العديد من الأماكن لزيادة تأثير الشد ؛

عينعينعينمسامير مشقوقة

في مجال التصميم الميكانيكي ، يوجد عدد كبير من هياكل توصيل الموصلات التي تحتاج إلى تثبيتها وتثبيتها. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن طرق التوصيل والتثبيت الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي هي استخدام المسامير 5 والمثبتات لتحديد المواقع والتثبيت ، على التوالي. بمعنى ، يتم استخدام المسامير الأسطوانية أو المسامير المستدقة لتحديد المواقع ، ويتم استخدام أدوات التثبيت مثل عينالبراغي أو الأزرار ذات النهايتين للتثبيت.

GB67-85

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي